دويمة وسكيك في تدريبات الشجاعية

غزة – الرسالة نت

انتظم اللاعبان إياد دويمة حارس مرمي الفريق الأول بنادي اتحاد الشجاعية, ورفيق سكيك المنضم حديثا لصفوف فريق الشجاعية قادما من نادي هلال غزة, في أول تدريب للأول منذ 3 أشهر تقريبا, والثاني منذ توقيعه علي كشوفات النادي قبل شهر تقريبا.

وغاب دويمة عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية لأسباب خاصة به , حيث ابدي جاهزيته للمشاركة في لقاء الجمعة في مواجهة عميد الأندية الفلسطينية غزة الرياضي علي كاس الشهيد الراحل ياسر عرفات.

أما رفيق سكيك فأعرب عن سعادته بأول تدريب مع ناديه الجديد , مؤكدا أن سيحاول بذل أقصي جهد لخدمة الفريق , وإعادة أمجاده مع الساحرة المستديرة.

ورحب الجهاز التدريبي للفريق باللاعبين جميعا, بعد انقضاء فترة إجازة عيد الاضحى المبارك , مطالبا إياهم بضرورة التركيز في لقاء غزة الرياضي القادم لإضافة بطولة جديدة لخزائن النادي المليئة بالانجازات.

من جهة أخري أكد حسام وادي نجم الفريق العائد جاهزيته للمشاركة في اللقاء , بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي الودية الأخيرة , ومشاركته في تدريبات الفريق أمس.

ويختتم فريق كرة القدم الأول تدريباته اليوم علي ملعب نادي الشمس المعشب , حيث يسعي الجهاز التدريبي لوضوع الرتوش الأخيرة , والوقوف علي التشكيلة النهائية للفريق قبل المباراة.

 

المصدر: الأقصى الرياضي

البث المباشر