قائد الطوفان قائد الطوفان

التصعيد متواصل ضد غزة

المقاومة تشكل غرفة عمليات للرد على (إسرائيل)

الرسالة نت- توفيق حميد

 أكدت لجان المقاومة الشعبية وجود توافق بين فصائل المقاومة الفلسطينية بضرورة الرد على التصعيد (الإسرائيلي) المتواصل ضد قطاع غزة.

وقال أبو الحسن المتحدث باسم اللجان في تصريح خاص "للرسالة نت" اليوم الأحد: "المقاومة حق مشروع للشعب الفلسطيني للدفاع عن نفسه وإحباط محاولات الاحتلال للنيل من صموده".

وكشف عن أن المقاومة الفلسطينية شكلت غرفة عمليات مشتركة لبحث كيفية الرد الموحد على جرائم (إسرائيل) وبين أبو الحسن أن الاحتلال يسعى من خلال عدوانه المستمر ضد غزة لجر المقاومة الفلسطينية للتصعيد.

وأضاف: "المقاومة الفلسطينية لديها حكمة وقدرة عالية على إدارة شئون الميدان وستفوت الفرصة على الاحتلال", مستدركاً: "المقاومة سترد على جرائم الاحتلال وهي على جاهزية عالية للتصدي لأي عدوان وحماقات جديدة يرتكبها الإسرائيليين".

يذكر أن الاحتلال يصعد عدوانه بشكل تدريجي ضد غزة وتشن طائراته غارات ليلية على منازل المدنيين الفلسطينيين ومواقع التدريب التابعة لفصائل المقاومة.

وكانت المصادر الطبية الفلسطينية أكدت إرتقاء خمسة شهداء في عدوان الاحتلال الذي بدأ بتوغل محدود شرق الشجاعية ارتقى على إثره شهيد وأصيب آخرين بجراح فجر الأربعاء.

 

 

 

 

البث المباشر