دعا المقاومة لمزيد من العمليات

عاكف للرسالة: إتمام الصفقة انتصار للمقاومة

الرسالة نت-كمال عليان

أكد المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين في مصر د. محمد مهدي عاكف أن نجاح صفقة تبادل الأسرى بين حركة المقاومة الإسلامية حماس و(إسرائيل) تعد انتصاراً لإرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة.

وقال عاكف في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" صباح الاثنين : "هذا نصر من فضل الله تعالى وانتصار لإرادة الشعب الفلسطيني وحماس ونسأل الله أن تكلل كل عمليات المقاومة بالنجاح حتى نصل إلى تحرير كل فلسطين".

وأضاف: "تهنئتي للشعب الفلسطيني وكل الذين من الله عليهم بالإفراج وتهنئتي للأخ الحبيب إسماعيل هنية رئيس الوزراء وخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس".

ودعا عاكف المقاومة الفلسطينية للصمود والثبات على العهد والاستعداد الكامل لمواجهة العدو (الاسرائيلي) وكسر شوكته.

وتابع: "هذه الصفقة أعادت قضية الأسرى إلى الواجهة من جديد وأعادت تفعيل القضية الفلسطينية بما يتناسب مع حجمها وأهميتها في الحس والوجدان العربي والإسلامي، وأثبتت أن الحقوق تنتزع ولا تستجدى".

وشدد المرشد السابق للإخوان المسلمين أن الصفقة أكدت نجاح خيار المقاومة وفاعليته كما أثبتت أن العدو لا يفهم سوى لغة القوة.

ووجه عاكف الشكر باسم الإخوان المسلمين إلى كل من ساهم في إنجاح تلك الصفقة وخاصة المخابرات المصرية الوطنية، معرباً عن أمله فى أن تتواصل الجهود لتحقيق المصالحة الفلسطينية بين مختلف الفصائل والقوى.

وحول تأثير نجاح الثورة والاخوان المسلمين على القضية الفلسطينية أكد عاكف أن "نجاح الثورة وفوز الاخوان هو نجاح لفلسطين ومقاوميها وأبطالها"، موضحا أن الشعب المصري وبلا استثناء مع المقاومة وتحرير فلسطين.

 

 

 

 

البث المباشر