التميمي: حُق لنا الفخر بحماس

الرسالة نت-كمال عليان

أكدت الأسيرة المحررة أحلام التميمي أن إتمام الدفعة الثانية من صفقة "وفاء الأحرار" تعد انتصارا جديداً للمقاومة الفلسطينية والأسرى في سجون الاحتلال.

وقالت التميمي في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" الاثنين : "صفقة وفاء الأحرار مشرفة ومميزة، وحق للشعب الفلسطيني أن يفخر بمقاومته ومجاهديه الذين حملوا هم إطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال".

وأعربت التميمي عن شكرها وتقديرها لرجال المقاومة وحركة حماس على إصرارهم وصمودهم حتى إطلاق سراح الأسرى مقابل الجندي (الاسرائيلي) جلعاد شاليط، دون الرضوخ لأي ضغوط خارجية.

وأضافت المحررة التميمي: "كان وعد حماس والقسام صادقا منذ البداية، وهم يستحقون الشكر والتقدير من كافة الأسرى، لأن حماس قبلت بإطلاق سراح أسرى من كافة الفصائل على حساب أبنائها الأسرى"، مبينة أن ذلك يدل على أن الأسرى قضية وطنية وليست حزبية.

وبخصوص الأسرى الذين مازالوا قابعين في سجون الاحتلال أكدت التميمي على ثقتها بالمقاومة الفلسطينية لإطلاق سراحهم بكل الطرق، لافتة إلى أنها على يقين بأن المقاومة والقسام يخططون للإفراج عن باقي الأسرى.

ودعت التميمي حماس وفتح وكافة الفصائل الفلسطينية إلى الوحدة وإعادة اللحمة الفلسطينية، معتبرة أن ذلك سيكون أكبر دافع للإفراج عن الأسرى من سجون الاحتلال.

 

البث المباشر