اسري حماس يهنئون الشعب الفلسطيني وقيادته بالانطلاقة الـ22

اسري حماس في سجون الاحتلال
اسري حماس في سجون الاحتلال

غزة- الرسالة نت

هنأ اسري حركة المقاومة الإسلامية حماس في  كافة سجون الاحتلال الشعب الفلسطيني عامة وقيادة حركة حماس خاصة في الذكرى الـ22 لانطلاقة الحركة .

وقال اسري حماس في اتصال  بوزارة الأسرى والمحررين بان هذا اليوم  يعتبر فخر وعزة للمسلمين في كل أنحاء العالم ،الذي انطلقت فيه هذه الحركة المجاهدة التي أعادت لقضية فلسطين اعتبارها ومكانتها ، بعد أن ضيعها أصحاب المؤامرات والمؤتمرات ومفاوضات السلام .

وأضاف الأسرى بان حماس استطاعت خلال تلك السنوات أن تغير معادلة المنطقة بأكملها وان تصبح قوة يحسب لها حساب ، بل أصبحت أمل المسلمين في كل مكان بعودة مجد الإسلام من جديد ، وإعادة الريادة والحكم لكتاب الله عز وجل ، وخاصة بعد الصمود الاسطورى التي أبدته الحركة ومعها أبناء شعبنا في غزة خلال الحرب الشعواء التي شنها العدو أواخر العام الماضي ، وفشل كل الرهانات على سقوط الحركة أو ضعفها وتخليها عن مواقفها ومبادئها ، والصمود في وجه الحصار الظالم الذي ينهى عامه الرابع بعد عدة شهور .

وكشفوا عن تنظيم احتفالات بانطلاقة الحركة في كل الأقسام والغرف وحتى في زنازين العزل ، إغاظة للعدو الذي يحاول أن يحرمهم من الفرحة والاحتفال بالانطلاقة ، وقد حشد كل سجانيه ووحداته الخاصة في محاولة لإخافة الأسرى ومنعهم من إقامة الاحتفالات الجماعية .

و ثمن اسري حماس في سجون الاحتلال مواقف حركتهم في سبيل إطلاق سراح الأسرى من كافة الأطياف السياسية ، وتمسكها بمواقفها بكل قوة ، حتى تتم صفقة تبادل مشرفة يتم بموجبها إطلاق سراح الأسرى القدامى وأصحاب المحكومات العالية ، واعتبروا نهج الحركة في التفاوض يؤكد على مهنية عالية ونضج سياسي  ،ووعى بطبيعة المرحلة .

وأعرب الأسرى وخاصة القدامى منهم عن أملهم في أن يشاركوا أبناء شعبهم الاحتفال بانطلاقة الحركة في العام القادم ، بعد أن يكون قد من الله عليهم بالإفراج ضمن صفقة التبادل.

 

البث المباشر