ريال مدريد يتخطى عقبة ملقا

الرسالة نت - وكالات

تغلب النادي الملكي ريال مدريد على مضيفه ملقا بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء، ليصعد للدور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا.

الدقائق الأولى من المباراة لم تحمل أية هجمات خطيرة سواء من فريق مورينيو أو من جانب كتيبة بليغريني، في حين كان التهديد الأخطر تسديدة صوبها خضيرة في الدقيقة التاسعة و الثلاثين ليتدخل الحارس لصدها و يغادر معها الألماني مصابا و يترك مكانه لمواطنه اوزيل، في حين رد بيريرا بتسديدة في أخر الدقائق أبعدها كاسياس لركلة ركنية.

و خلال الشوط الثاني حاول ريال مدريد أن يكون له السبق في هز الشباك، وكاد أن يتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة و الستين لولا تدخل الحارس الذي أخرج كرته للركنية.

هيغواين بدوره حاول جاهدا منح الريال أول الأهداف وتمكن من هز الشباك لكن الحكم رفض ذلك بداعي التسلل قبل أن يسجل بنزيما هدفا شرعيا في الدقيقة الثانية و السبعين بعد خطأ فادح من حارس ملقا.

الدقائق المتبقية من عمر اللقاء شهدت انتفاضة طفيفة لملقا قصد تعديل النتيجة لكن ذلك لم يحدث، في حين أكمل ريال مدريد اللقاء بعشرة لاعبين بعدما تعرض اربيلوا للطرد في الدقيقة السابعة والثمانين اثر تلقيه الإنذار الثاني.

و ينتظر عشاق النادي الملكي مواجهة قوية في دور الربع حيث من المتوقع أن يواجه نادي برشلونة في سيناريو معاد لنهائي النسخة الماضية وذلك في حال ما تمكن هذا الأخير من تجاوز عقبة اوساسونا.

البث المباشر