افتتاح مركز وإصلاح تأهيل شمال غزة

شمال غزة - الرسالة نت

افتتحت وزارة الداخلية، مركز إصلاح وتأهيل محافظة شمال غزة، خلال احتفال حاشد شارك فيه وزير الداخلية فتحي حماد، وأعضاء قافلة أميال من الابتسامات 8، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والوجهاء والأعيان.

وأكد المقدم ناصر السماعنة المدير العام لمراكز الإصلاح والتأهيل، أن مركز إصلاح الشمال هو الخامس الذي يتم افتتاحه على مستوى قطاع غزة.

وبين السماعنة، أن المركز يهدف إلى إعادة تأهيل النزلاء والارتقاء بهم، لإعادة دمجهم في المجتمع، وقال: "نعامل النزلاء وفقاً لشريعتنا الإسلامية الغراء"، وشكر قافلة أميال من الابتسامات على دعمها للمركز.

وفي كلمة نواب شمال غزة، أثنى الدكتور النائب يوسف الشرافي، على عمل وزارة الداخلية، وأجهزتها الأمنية، موضحاً أنها تؤدي بدوراً كبيراً من أجل تحقيق الأمن والأمان في قطاع غزة.

وأكد الشرافي أن استهداف الاحتلال للأجهزة الأمنية في حرب الفرقان، كان استهدافاً مباشراً لرجال غزة الذين يحرصون أمنها ليل نهار.

وفي السياق، أشاد الدكتور عصام يوسف رئيس قافلة أميال من الابتسامات، بصمود غزة في وجه العدوان الإسرائيلي، موضحاً أن قافلته جاءت كسرت حصار غزة، من أجل دعم وتعزيز صمودها، وقال: "لن نسمح لأحد أن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني، الذي تحطمت عليها مؤامرات الاحتلال".

من ناحيته؛ رحب وزير الداخلية والأمن الوطني، فتحي حماد بقافلة أميال من الابتسامات، وأكد على أهمية دورها في تعزيز صمود الفلسطينيين في وجه الحصار، وإكراماً للقافلة أمر حماد بإطلاق سراح 20 نزيلاً.

وشدد على أن وزارته لن تسمح بأي اختراق لمنظومته الأمنية، وستستمر في قهر الاحتلال كما قهرته في صمودها وثباتها في حرب الفرقان، متعهداً بأن تبقى وزارة الداخلية الحامية للمقاومة، ولأبناء شعبها. 

البث المباشر