تضارب الأنباء حول إيقاف بيبي

الرسالة نت - وكالات

ذكرت تقارير صحفية مساء الجمعة أن فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم قرر استبعاد لاعبه البرتغالي بيبي من تشكيلة الفريق بعد واقعة الاعتداء المثيرة للجدل على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي.
وأوضحت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية أن الريال سيستبعد بيبي من المباريات لمدة أسبوعين بعد هذه الواقعة المثيرة للجدل.
ونال بيبي انتقادات عنيفة لاعتدائه على ميسي خلال استلقاء الأخير على الأرض حيث عمد إلى دوس أصابع يد ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لثلاث سنوات متتالية، خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين لهدف على الريال في عقر داره بإستاد "سانتياجو برنابيو" وذلك في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس ملك أسبانيا.
من جانبها فجرت صحيفة الأس الأسبانية القضية عندما أكدت أن النادي الملكي لن يعاقب اللاعب بيبي جراء ما حدث في مباراة الكلاسيكو من تدخلات على لاعب برشلونه ميسي, معتبرة أن ما أثير حول إيقافه هو مجرد شائعات ليس أكثر.

لذلك وعلى ذمة "الأس" فقد تأكد أن بيبي لن يعاقب من نادي ريال مدريد ولا من الاتحاد الأسباني, وجاء تعقيب النادي الملكي على هذه القضية كالآتي: "اللاعب يمتلك شخصية في الملعب وأداء صلب وقوي ونحن نعلم تماما بأنه لا يتعمد ايذاء اللاعبين المنافسين ابدا , لذلك السبب نحن جميعا ندعمه ونقف معه".

البث المباشر