"الرسالة" تفتتح دورة العلاقات العامة

غزة - الرسالة نت  

اختتم مركز الرسالة للتدريب الاعلامي –التابع لمؤسسة الرسالة للاعلام - دورة في احتراف صناعة الخبر الصحفي لعدد من طلبة الصحافة والاعلام, والمهتمين بمهنة الصحافة بواقع 18 ساعة تدريبية.

هذا وقد عبر المتدربون عن استفادتهم البالغة من محاضرات الدورة لا سيما انهم تلقوا برنامجا عمليا عوضهم عن الجانب الأكاديمي الذي يتلقونه في الجامعات, متمنين استمرار مركز التدريب في عقد الدورات العملية.

وقال مدرب الدورة الصحفي فادي الحسني إن إعطاء مادة تدريبية عملية خاصة بالخبر الصحفي كان لها آثراً ايجابياً بشهادة المتدربين، مشيراً إلى أن الدورة كانت محفزة لتقديم بعض المتدربين على فرص تدريب وعمل في المؤسسات الإعلامية المختلفة بقطاع غزة.

وعبر الحسني عن سعادته لتحقيق الدورة أهدافها الحقيقية والتي أهمها وضع طلبة الإعلام والمهتمين في الأجواء العملية والتدريب على كيفية صياغة الخبر الصحفي بطرقه المختلفة، وتشجيع المتدربين على نشر تغطياتهم الصحفية للأحداث والفعاليات التي جرى تكليفهم بها.

ومن جهة أخرى افتتح مركز "الرسالة" للتدريب الإعلامي، دورة "العلاقات العامة" بمشاركة عدد من المتدربين من مختلف الجامعات والمؤسسات الإعلامية، بواقع 18 ساعة تدريبية.

وتهدف الدورة الإعلامية بإدارة الصحفي محمد أبو قمر إلى تطوير قدرات الإعلاميين، وإثراء رصيدهم المعرفي حول العلاقات العامة من خلال سلسلة من المحاضرات الإعلامية التي ينفذها المركز.

وقال المدرب الصحفي محمد أبو قمر أن للعلاقات العامة فنونها وأساليبها التي ينبغي أن يُلم بها الصحفيين ورجال العلاقات العامة في كافة المؤسسات والوزارات الحكومية، ليوصل رسالته الى المتلقي بشكل مقنع وسلس وغير معقد.

البث المباشر