"الوطني" يسقط أمام الإمارات بثلاثية

الرسالة نت - وكالات

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإماراتي مساء الجمعة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بالإمارات ضمن معسكر الوطني المقام حاليا استعدادا للمشاركة بنهائيات كأس التحدي في نيبال مطلع الشهر المقبل.

وفاجأ المنتخب الإماراتي نظيره الفلسطيني بهدفين في أول 12دقيقة من اللقاء لعدم دخول لاعبي الوطني أجواء المباراة مبكرا، وجاء الهدف الأول من ضربة ركنية نفذها إسماعيل مطر على رأس عيسي عبيد مستغلاً خطأ الحارس محمد شبير، وفي ظل حالة الإرباك تحصل المنتخب الإماراتي على ضربة جزاء سجل منها يوسف جابر ثاني الأهداف بعدما وضع الكرة على يسار شبير.

وبعد الهدف دخل الوطني أجواء المباراة، وبدأ بمبادلة الإماراتيين الهجمات وامتلك الكرة بفضل تحركات معالي كوارع، وخضر يوسف، وحسام أبو صالح، وأمامهم الثلاثي أشرف نعمان، وفهد عتال، وعلاء عطية، لكن الهجمات لم ترتقي لحد الخطورة.

وفي الدقيقة 25 تعرض عطية للإصابة ليخرج من اللقاء ويدخل بدلا منه عبد الحميد أبو حبيب, لينتهي الشوط الأول بتقدم إماراتي بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني دفع المدير الفني للمنتخب جمال محمود بالحارس توفيق علي بدلاً من شبير، وكاد مطر أن يسجل ثالث أهداف الإماراتيين لولا تدخل علي لينقذ مرماه من هدف محقق.

واستمرت سيطرة المنتخب الفلسطيني على الكرة وتناقلها بشكل مستمر بين أقدام اللاعبين، لكن بدا واضحا غياب الانسجام والتفاهم، مما أدى لغياب الخطورة على مرمى المنتخب الإماراتي، في المقابل استمر علي في التصدي لفرص الإماراتيين من الهجمات المرتدة السريعة.

وأدخل محمود خالد مهدي في قلب الدفاع بدلاً من نديم البرغوثي، كما أشرك محمد جمال بدلاً من حسام أبو صالح، وأشرك أيضًا خالد سالم بهدف بث الحيوية في أداء الوطني.

وهدأ اللعب في الدقائق الأخيرة حتى تعرض رائد فارس للطرد نتيجة ارتكابه خطأً داخل منطقة الجزاء بعرقلة مهاجم الإمارات محمد ناصر، ليحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية، سجل منها ناصر ثالث أهداف الإمارات لينتهي اللقاء بفوز الإمارات بثلاثة أهداف نظيفة.

البث المباشر