لعائلة أبو بنات بقيمة 1000دولار

نواب شمال غزة يقدمون مساعدات عينية

شمال غزة-الرسالة نت

قدم نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في محافظة شمال قطاع غزة يوم أمس الثلاثاء, مساعدات عينية لعائلة المواطن خليل أبو بنات (40عاماً) من منطقة بيت لاهيا حيث وصلت قيمتها الإجمالية 1000 دولار.

واشتملت المساعدات العينية على أجهزة كهربائية وثلاجة وغسالة وغاز مطبخ وأغطية شتوية متنوعة وخزانات إضافة إلى أداوت منزلية, وذلك للتخفيف من الظروف المعيشية الصعبة لهذه العائلة والتي تعيشها منذ سنوات جراء تواصل الحصار على القطاع.

وحضر النائبين محمد شهاب ومشير المصري لتقديم المساعدات لعائلة أبو بنات التي تتكون من 15 فرداً ويفتقد منزلها للمستلزمات الأساسية والكثير من الاحتياجات التي تحتاجها الأسرة في تأمين لقمة العيش. 

وأكد النائب المصري أن هذه المساعدات جاءت للتخفيف من معاناة عائلة أبو بنات في ضل عدم قدرتها على تأمين مستلزماتها الأساسية في منزلها,  معتبراً أن ما يقدم لهذه العائلة هو من واجب نواب التشريعي تجاه أبناء شعبهم الفلسطيني.

وأعربت عائلة المواطن أبو بنات عن شكرها وتقديرها لنواب الشمال لمساعدتها في التخفيف من معاناتها, وقال المواطن خليل أبو بنات:"إن عائلته تثمن عمل النواب وتقديمهم مثل هذه المساعدات التي تنبع من حرص النواب على أبناء شعبنا الفلسطيني".

والجدير بالذكر أن الوفد الكويتي  زار عائلة أبو بنات الأسبوع الماضي واطلع على معاناتها الإنسانية وقدم لها مساعدة نقدية لإعانتها على توفير مستلزماتها الأساسية والتخفيف من أوضاعها المعيشية الصعبة.

البث المباشر