الكتلة الاسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بكلية نماء

غزة  - الرسالة نت

نظمت الكتلة الاسلامية في كلية نماء مساء أمس الثلاثاء 6/3/2012 حفل تكريم للطلبة الأوائل في الكلية  ، بحضور النائب في المجلس التشريعي أ . مشير المصري وعميد الكلية معين البرش وعدد من أكاديميي الكلية وحشد غفير من الطلبة والمدرسين وذوى الطلبة المحتفى بهم  .

وفى كلمة عميد كلية نماء الدكتور معين البرش عبر خلالها عن شكره للكتلة الاسلامية على مبادرتها بتكريم الطلاب المتفوقين في الكلية ، مشيرا إلى إن الكلية تطورت خلال مدة قصيرة من افتتاحها بشكل كبير ، ومؤكدا على أن هذا التطور لم يأت إلا من خلال الهمة والعزيمة القوية لإدارة الكلية والمدرسين والطلاب المصرون على التميز والتفوق رغم كل الظروف .

و بين البرش ترحابه بأية أنشطة طلابية تقوم بها الكتلة الاسلامية أو أي إطار طلابي آخر يساهم في دعم الطالب ومساندته في حياته الدراسية .

وأوضح البرش ان إدارة الكلية تسعى جاهدة الى ربط الكلية بمؤسسات تعليمية في مختلف الدول والاقطار في العالم من اجل تيسير الدراسة وتقديم المنح الدراسية للمتفوقين لإكمال دراستهم في جامعات مختلفة خارج فلسطين ، مبينا أنه أجرى جولة من الزيارات لجامعات وكليات ومؤسسات تعليمية في العديد من الدول العربية وبعض الدول الاوروبية لذلك .

وفى كلمة للنائب مشير المصري أوضح خلالها أهمية العلم والمسيرة التعليمية في نهوض الشعوب وتقدم الأمم ، مؤكدا على فخر الشعب الفلسطيني بأكمله بجحافل المتفوقين وحاجة فلسطين لهم لمساندة القضية الفلسطينية وإعادة الأراضي المحتلة التي سلبها الاحتلال .

وأشار المصري إلى أن تقدم الشعب الفلسطيني ومواجهته للاحتلال لن يكون إلا من خلال العلماء الذين يطورون من عتاد الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ، داعيا الطلاب إلى بذل المزيد من الجد والاجتهاد والتفوق  .

وفى كلمة الكتلة الاسلامية عبرت مسئولة الكتلة الاسلامية في شمال القطاع عن تهانيها الحارة للطلبة المتفوقين شاكرة لهم جدهم واجتهادهم بما يخدم دينهم ووطنهم ، داعيتهم إلى المواصلة على  نهج التفوق والإبداع والتميز ، مؤكدة على أن الكتلة تسعي باستمرار إلى أن تقدم كل ما في وسعها وإمكانها من أجل التخفيف من معاناة الطلبة , والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم, معاهدة الطلبة بالمزيد من الخدمات والحملات والأنشطة .

ومن جانبه أعرب الطالب المتفوق خالد العاصي الاول على الكلية عن سعادته الغامرة بهذا التكريم ، مشيرا الى ان تفوقهم ما جاء الا من خلال السهر والتعب والاجتهاد ، شاكرا الكتلة الاسلامية وادارة الكلية على اعتنائهم بهم وحرصهم على تكريم المتفوقين ، كما عبر عن شكره لكل من ساهم في وصولهم الى التفوق ، مؤكدا على أن العزيمة القوية والجد والاجتهاد هما الطريق الاول للوصول الى التفوق والابداع .

واختتم المهرجان بتكريم المتفوقين وتقديم شهادات تقدير وهدايا رمزية تقديرا من الكتلة الاسلامية لجهودهم وتفوقهم الدراسي رغم كل الظروف والصعاب التي يمر بها الشعب الفلسطيني .

البث المباشر