"الإسلامية" تكرم فريق كرة القدم

الرسالة نت - فادي حجازي

كرمت الجامعة الإسلامية بغزة فريق كرة القدم الحاصل على المركز الثاني في بطولة التضامن العربي الأخيرة, في الحفل المصغر الذي أقامه قسم النشاط الرياضي ظهر الاثنين.

وحضر الحفل كل من د. يحيى السراج النائب الإداري, ود. محمد شبات النائب الأكاديمي, وأ.د. ماهر الحولي عميد شئون الطلبة, ود. أحمد الترك نائب العميد, وأ. صبحي الداية مسؤول قسم النشاط الرياضي, وأ. مؤمن العزازي المشرف الرياضي بالجامعة.

وأشاد السراج بأداء فريق الجامعة المميز خلال مشواره بالبطولة, رغم خسارته المباراة النهائية أمام كلية الشرطة, مؤكدا دعمه الكبير لكافة اللاعبين.

من جانبه أوضح شبات أن الجامعة خرجت أبطالا في كافة الألعاب, وأنها مفرخ حقيقي لرياضي القطاع, قائلا: "نحاول أن نتعلم من أخطائنا وسنكون الأفضل في البطولات المقبلة".

بدوره أكد الحولي أن اللاعبين قدموا أداء مميزا في مباريات البطولة, معبرا عن سعادته برؤية اللاعبين والاجتماع بهم.

أما عصام العثامنة مدرب الفريق فقد أشار إلى أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا في البطولة, مقدما شكره الكبير لقسم النشاط الرياضي على دعمه لهم.

يذكر بأن منتخب الجامعة الإسلامية يحمل لقب بطولات مؤسسات التعليم العالي منذ 5 سنوات متتالية, إلا أنه خسر هذه المرة أمام كلية الشرطة بضربات الجزاء الترجيحية (2-0), في البطولة التي جرت على سعد صايل الشهر الماضي.

البث المباشر