ديوان الموظفين العام يفتتح دورتين تدريبيتين

غزة – الرسالة نت

 

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين العام, الاثنين (21/12/2009) دورة جديدة بعنوان " إعداد وبناء فرق العمل " والتي تستهدف شاغلي الوظائف القيادية والإشرافية في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالسلطة الوطنية الفلسطينية.

 

وتهدف الدورة إلى تنمية خبرات المشاركين, وتطوير قدراتهم في بناء وتشكيل فرق العمل, عن طريق تعريفهم بمفهوم العمل الجماعي وأهمية فرق العمل ومبرراته, مع إبراز أوجه الاختلاف بين فرق العمل وجماعات العمل.

 

وتعد دورة " إعداد وبناء فرق العمل " إحدى الدورات التدريبية التي يعقدها الديوان ضمن جدوله التدريبي لشهر ديسمبر الجاري, حيث تقام الدورة على مدار " 12 " ساعة تدريبية يخضع لها المشاركون.

 

وفي سياق متصل عقدت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في اليوم ذاته دورة جديدة لإعداد وتأهيل الموظف الجديد, وذلك بمشاركة عدد من الموظفين أصحاب التعيين الحديث في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

 

ورحب أ. مؤمن عبد الواحد مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير بالحضور, داعياً الجميع إلى منح التدريب أهمية كبرى, بما يعود بالنفع على كافة الموظفين ويساهم في تطوير العمل في القطاع العام الحكومي.

 

البث المباشر