"المزين" يجتمع بلاعبي هلال غزة

غزة – الرسالة نت

عقد المدير الفني الجديد لنادي هلال غزة محمود المزين اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي, وذلك بحضور رئيس النادي عامر أبو رمضان, تمهيدًا لبدء التحضير الجاد لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

وشهد الاجتماع حضور مدير النادي إياد سيسالم، وأعضاء الجهاز الفني الذي تشكل من عادل أبو خساير مساعدا للمدرب، وأمير عطا الله مدربًا لحراس المرمى, إضافة إلى حسام الددا مسئولا للعهدة, فيما تواجد 35 لاعبا من الفريق.

وبدأ اللقاء, بكلمة رحب بها أبو رمضان بالمدير الفني الجديد المزين, مشيدا بقدرات الأخير الذي وصفه بأحد أبرز المدربين في قطاع غزة رغم صغر سنه, وهو ما أثبتته الانجازات التي حققها بصحبة خدمات رفح.

ودعا أبو رمضان اللاعبين إلى الالتزام التام بالفترة التحضيرية التي سيخوضها الهلال تحت قيادة المزين, تمهيدا للمشاركة في دوري الدرجة الأولى, مؤكدا أن الهلال يثق بلاعبيه وقدرتهم على إعادة الانجازات للنادي.

من ناحيته, أكد المزين أن قبوله مهمة تولي منصب المدير الفني للهلال جاء لإيمانه التام بأن الفريق هو أحد الأندية الباحثة دومًا عن البطولات, معتبرا هبوطه في الموسم الماضي مفاجئة لا تعكس حقيقة تميز النادي وتألق لاعبيه.

وتعهد المزين بالعمل الجاد لإعادة الهلال إلى مكانه الطبيعي والصعود بالنادي للدرجة الممتازة مجددًا, داعيًا في نهاية حديثه اللاعبين إلى بذل أفضل ما لديهم من أجل المساهمة في تحقيق الانجازات للهلال في الموسم الجديد.

وفي نهاية اللقاء تابع المزين, لاعبي الهلال أثناء خوضهم حصة تدريبية مصغرة, أثنى من خلالها على العديد من اللاعبين وأبدى إعجابه بقدرات الكثيرين منهم, مما يبشر بمستقبل أكثر إشراقًا للهلال في الموسم الجديد.

البث المباشر