القسام: نبش القبور يدل على همجية أجهزة عباس

غزة _ الرسالة نت

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" على أن قيام عناصر من حركة فتح وأجهزة عباس في الضفة الغربية المحتلة بالاعتداء على قبور شهداء القسام في قلقيلية يدل على مدى الهمجية والعنصرية التي وصل إليها هؤلاء "المجرمون".

 

وأضاف أبو عبيدة الناطق باسم القسام في تصريح له لموقع القسام اليوم الخميس "إن عناصر أجهزة دايتون يثبتون يوماً بعد يوم بأنهم لا علاقة لهم بقضية ولا أخلاق ولا قيم هذا الشعب ولا بجهاده وتضحياته، إنما هم عبيد صغار لأسيادهم الصهاينة والأمريكان".

 

وتابع القول:"هم يريدون أن يفعلوا كل ما يقربهم من أسيادهم، بالرغم من أن هذه الأفعال تشمئزَ منها كل النفوس البشرية، فهم قد وصلوا إلى أحطَ مستويات الإنسانية بفعلهم هذا".

 

ووجه أبو عبيدة رسالة خلال حديثه إلى أهل الضفة قال فيها "نقول لأهلنا الصابرين في الضفة الغربية وخاصة لأهالي شهداء قلقيلية الأبطال محمد السمّان ومحمد ياسين ومحمد عطية وإياد الأبتلي وناصر الباشا، صبراً فهؤلاء الطارئون إلى زوال وقد عوّدنا التاريخ أن يقذف بأمثالهم في مزابل الخزي والعار".

 

وأقدمت مجموعة من أفراد أجهزة عباس على تحطيم شواهد قبور خمسة من الشهداء الذين ارتقوا برصاص أجهزة عباس قبل عدة أشهر في قلقيلية، هم "الشهداء محمد السمان ومحمد ياسين وإياد الابتلي ومحمد عطية وناصر الباشا، حيث تعرضت لتحطيم متعمد وتم نبش القبور بصورة إجرامية.

 

يذكر أن الشهداء الخمسة استشهدوا برصاص أجهزة عباس التي اغتالتهم خلال مواجهات مسلحة في المدينة عقب محاولة اعتقالهم، وجميعهم من أفراد كتائب القسام في المدينة ومطلوبون للاحتلال.

 

البث المباشر