بكرة الطائرة

"حكمان غزيان" يحصلان على الشارة الدولية

تونس – الرسالة نت

حصل الحكمان أسامه المقيد و فواز أبو عبيد على الشارة الدولية في تحكيم لعبة كرة الطائرة بعد اجتيازهما للدورة الدولية التدريبية التي أقيمت في العاصمة التونسية تونس, ليصبحا أول حكمين يحصلان على الشارة الدولية في تحكيم كرة الطائرة في قطاع غزة.

وحصل المقيد، وأبو عبيد على تقدير امتياز بعد أن أبليا بلاء حسنا من خلال الالتزام والروح العالية خلال مجريات الدورة التدريبية والتي أشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة.

وأعرب أبو عبيد عن سعادته البالغة بحصوله على الشارة الدولية التي انتظرها كثيرا على حد تعبيره، وقال: "حصولي على الشارة الدولية يعتبر نقطة الانطلاق نحو عالم كرة الطائرة بشكل أوسع".

وأضاف أبو عبيد أن الدورة كانت رائعة بالمواد التدريبية والخبرات الكبيرة المتواجدة والاستفادة من خبرات الحكام المخضرمين مما انعكس بالإيجاب علينا.

وشكر أبو عبيد الاتحاد الفلسطيني للعبة، وكل من ساهم في تسهيل إجراءات السفر إلى تونس للحصول على الشارة الدولية.

من جانبه، اعتبر المقيد حصوله على الشارة الدولية انجاز كبير للرياضة الفلسطينية عامة وكرة الطائرة خاصة.

وأضاف المقيد: أثبتنا جدارتنا خلال الدورة التدريبية وتركنا انطباعًا رائعًا عن الرياضة الفلسطينية التي لديها الكثير، وتمنى المقيد أن تكون هذه الدورة باكورة دورات متكررة للحكام حتى يتمكنوا من الحصول على الشارة الدولية.

ويعتبر الحكمان أبو عبيد والمقيد من أبرز الحكام في لعبة كرة الطائرة في قطاع غزة, وقدما مستويات رائعة خلال مباريات البطولات المحلية الأخيرة.

البث المباشر