المدهون يبحث سبل تعزيز التعاون الرياضي القطري

غزة – الرسالة نت

أشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالدعم والتعاون الذي توليه دولة قطر، ومبادراتها المتواصلة تجاه نصرة الشعب الفلسطيني، موجها التحية لقطر أميراً وحكومة وشعباً لمواقفها الثابتة في دعم القضية الفلسطينية.

جاءت تصريحات الوزير المدهون أثناء وصوله إلى الدوحة، بناء على دعوة رسمية من دولة قطر، على رأس وفد من الوزارة يضم أحمد الأشقر مدير عام صندوق الشباب، وسامي أبو وطفة مدير عام العمل الأهلي، وكل من محمد عطا الله, وزياد سالم.

واستقبل المدهون نائب الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، وجرى بحث العديد من ملفات التعاون على الصعيد الرياضي والشبابي، وتعزيز برامج الدعم القطري للرياضة الفلسطينية.

وتضمنت زيارة الوفد الفلسطيني مؤسسة أسباير زون، وشملت مرافق المؤسسة وفكرة إنشائها ومرافقها وآليات عملها، واستمع المدهون لشرح مفصل عن عمل "أسباير" التي تهتم بالرياضة وتضم عدة ملاعب متنوعة وأكاديمية علمية متخصصة لتدريس الرياضة.

من جانب آخر زار الوزير المدهون الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم (لوسيل)، واستقبله محمد بن علي الغانم المعاضيد رئيس الاتحاد، وتجول الوفد داخل مجمع ميادين لوسيل للرماية.

كما زار المدهون والوفد المرافق له اتحاد الفروسية القطري، وقام بجولة داخل الاتحاد، ورحب اتحاد الفروسية أيضاً بتفعيل آليات التواصل في مجال الفروسية، وفي ختام الزيارات تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الوزير المدهون والشخصيات الرياضية القطرية.

البث المباشر