الكتلة الإسلامية تنظم مهرجان ذكرى الفرقان

الكتلة تحيي ذكري الحرب
الكتلة تحيي ذكري الحرب

غزة _الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة "حماس" بمنطقة شرق غزة مهرجان" ذكرى الفرقان مقاومة وانتصار" في إطار فعالياتها لإحياء الذكرى الأولى لحرب الفرقان بحضور عدد من قيادات العمل السياسي و الميداني في مدرسة شهداء الشجاعية، وحضر الاحتفال أكثر من خمسمائة طالب من طلبة المرحلة الثانوية وعدد من أولياء الأمور, إضافة إلى بعض المتضررين من المواطنين.

من جانبه، أشاد أ. وائل فرج بدور المدرسين و أولياء أمور الطلبة، مطالباً الطلبة بتقديم المزيد من الجهد والمثابرة للوصول إلى درجات متقدمة وللعمل على تقدم المجتمع و التغلب على الصعوبات التي تواجه الغزيين في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل وتشديد الحصار من مختلف المنافذ على أهل القطاع .

من جهته قال شاكر أبو عجوة مسئول الكتلة في منطقة شرق غزة:" إن هذه الفعالية شعلة الانطلاقة لفعاليات أخرى تم الإعداد لها ستشمل ذكرى أيام الحرب وستكون منوعة وفي أكثر من مدرسة خاصة تلك المدارس التي عانت الهدم و التدمير شرق مدينة غزة".

وفي ختام الاحتفال تم تكريم أهالي الطلاب الشهداء في المنطقة، كما و تم تكريم الطلبة من ذوي الشهداء و جميع المدرسين الذين ساهموا في الحد من معاناة الطلبة عقب انتهاء العدوان الإسرائيلي على القطاع أواخر العام الماضي.

 

 

البث المباشر