"الزيتون" يهزم "الزوايدة" بثلاثية في كأس غزة

فرحة لاعبي الزيتون
فرحة لاعبي الزيتون

غزة – الرسالة نت

حقق فريق الزيتون فوزا منطقيا على اتحاد الزوايدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الخميس على ملعب اليرموك بمدينة غزة ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الكأس (حسن الخوالدة).

وشهد اللقاء سيطرة شبه مطلقة للزيتون، لكنه فشل في التسجيل حتى الدقيقة 42 من الشوط الأول التي شهدت نقطة البداية في التسجيل عبر رمزي الداية الذي استغل عرضية محمد صيام المتقنة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزيتون بهدف نظيف.

ولم يتأخر الزيتون عن مضاعفة الغلة في الشوط الثاني، ليسجل هدفه الثاني عن طريق يوسف حسب الله في الدقيقة 54 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبالدقيقة 69 سجل أشرف عزام أحد أجمل أهداف البطولة حتى الآن عندما سدد الكرة من ضربة ركنية مباشرة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس أحمد السلول.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ويستعد الحكم لإطلاق صافرة النهاية، سجل الزوايدة هدفه الوحيد من هجمة مرتدة عن طريق البديل أحمد إسماعيل.

ويلتقي الزيتون في الدور الثاني من البطولة مع الفائز من مباراة جمعية الصلاح والشوكة المقرر لها يوم الجمعة على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة.

البث المباشر