تنظمها تجمع النقابات المهنية

أبرز نتائج بطولة "الوفاء للأسرى" لخماسيات كرة القدم

جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة

غزة – الرسالة نت

تأهلت فرق اتحاد العمال، والمهندسين، والتمريض، والمحاسبين للدور الثاني من خماسيات بطولة الوفاء للأسرى والتي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وتقام على ملعب الأخير بمدينة غزة.

وجاء تأهل اتحاد العمال بعد فوزه على المهندسين بهدفين لهدف واحد في لقاء الصدارة على المجموعة، حيث تصدر الاتحاد بهذا الفوز المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، بينما تجمد رصيد المهندسين عند ست نقاط، وسجل هدفي الاتحاد يحيى اليعقوبي، وأمير حسين، وهدف المهندسين أحمد أبو سمرة.

أما التمريض فتصدر المجموعة الثالثة عقب فوزه على اتحاد موظفي الوكالة بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات ويتصدر بفارق الأهداف عن المحاسبين الذي لعب لقاءين فقط، وسجل للتمريض أحمد أبو جراد، وحازم عليان، فيما أحرز هدف موظفي الوكالة محمد البحيصي.

وكان فريق المحاسبين فاز هو الأخر على اتحاد موظفي الوكالة بخمسة أهداف مقابل هدفين، وأحرز للمحاسبين حسن الداعور (هدفين)، وسامي أبو دهيشة (هدفين)، ومحمد النونو، وسجل لموظفي الوكالة أيمن مطر، وهاني أبو ريالة.

وشهدت المجموعة الثانية والتي يتنافس فيها ثلاثة فرق فقط، فوزا كاسحا للمعلمين على الصيادلة بنتيجة 11/1، وسجل أهداف المعلمين عماد الدين شاهين (5)، وأحمد القطاع (هدفين)، ويحيى عزام (هدفين)، ومحمد مرتجى، وخليل إسعيفان، أما هدف حفظ ماء الوجه للصيادلة فسجله ماهر قاسم.

وبهذه النتيجة تصدر المعلمين المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، متقدما بفارق الأهداف على كتلة الصحفي الذي لعب لقاءً واحدا وستحدد نتيجة لقاءه مع الصيادلة متصدر المجموعة وهوية المتأهلين للدور الثاني، ففوز الكتلة على الصيادلة يرفع رصيده لست نقاط ويتأهل بصحبة المعلمين متصدرا للمجموعة، وكذلك الأمر بحالة التعادل، أما فوز الصيادلة فيجعل فرق المجموعة تتساوى برصيد ثلاث نقاط.

ويدير مباريات البطولة الحكام: رائد عليان، ويوسف أبو سمعان، وعاهد المصري، ومحمد اليازجي، ورشيد حمدونة.

وتتواصل مباريات البطولة الثلاثاء بلقاء كتلة الصحفي مع الصيادلة في المجموعة الثانية، والمحاسبين مع المهندسين الزراعيين ضمن المجموعة الثالثة.

البث المباشر