"أفضل مدرب" يحقد على "أحسن لاعب" في العالم!

الرسالة نت - وكالات

واصل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني سلسلة هجماته على فتى برشلونة الذهبي الأرجنتيني ليونيل ميسي وقلل من شأنه في تصريح مثير للجدل بقوله إن "الأهداف التي أحرزها في الليغا الإسبانية لكرة القدم لا تعني شيئاً"!.

وكان ميسي قد حسم معركة الهداف أمام غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله 50 هدفاً مقابل 46 هدفاً أحرزها "الدون" الذي قاتل لحصد الأهداف في الجولتين الأخيرتين للدوري الإسباني دون جدوى أمام تحليق "ليو".

وأضاف مورينيو المعروف بحقده على ميسي وبرشلونة في تصريح لقناة "سي آي إس" الإسبانية أن "كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية أكثر من ليونيل ميسي لكونه نال لقباً غالياً وتفوق عليه في إسبانيا هذا الموسم".

وأوضح المدرب "المتعجرف" الذي كان قد وضع يده على أنفه في إحدى مباريات الريال مع البارشا عندما اقترب منه ميسي بأن "أهداف ميسي لا تعني شيئاً فهو لم يحقق أي بطولة بينما أهداف رونالدو أهم لأنه حقق بها لقب الليغا وقد كانت تلك الأهداف حاسمة للغاية".

وأشار مورينيو إلى أن "السيناريو نفسه ظهر في الموسم الماضي مع رونالدو عندما توج بلقب الهداف برصيد 42 هدفاً ولكن بطولات ميسي مع برشلونة جعلته الأفضل في العالم!".

وكان مورينيو قد انتقد منح جائزة أفضل لاعب في العالم لميسي في الموسم الماضي ووقف مع لاعبه ومواطنه كريستيانو رونالدو حتى النهاية لإيمانه بقدرات اللاعب الفائقة التي تجسدت في الموسم الحالي ومنحت الريال لقب الدوري الإسباني وانتزاعه من بين مخالب برشلونة.

البث المباشر