المواصلات والعمل تختتمان دورة مدراء مهنيين

اختتام دورة مدراء مهنيين
اختتام دورة مدراء مهنيين

غزة – الرسالة نت

اختتمت وزراتا المواصلات والعمل دورة مدراء مهنيين بحضور وزير النقل والمواصلات د.أسامة العيسوي ووزير العمل الفلسطيني أحمد الكرد وبمشاركة ممثلين من المدراء العامين في  وزارة المواصلات وعلى رأسهم مدير عام ديوان الوزير عدنان أبو عودة ونائب مدير عام المدارس والمعاهد بهاء الاغا.

وأكد العيسوي على ان الإدارة العامة للمدارس والمعاهد حققت إنجازات كبيرة خلال هذه الفترة الوجيزة لم تحقق من قبل ، حيث قامت بتطوير عمل المدارس والمعاهد وإعطاء الدورات المتخصصة للمدراء المهنيين في كافة المجالات المختلفة وأقامت دورات متخصصة في فن قيادة الإسعاف في أكثر من محافظة في كافة المجالات  المختلفة ، وعملت على تعديل الاشارات المرورية.

وشدد العيسوي على ان المدراء المهنيين يحملون أمانة كبيرة في تعليم السائقين مهنة وأخلاقيات السائق المثالي, مضيفاً " خرجنا من الحرب والدمار أقوى عزيمة وإصرار وإرادة لمواصلة المشوار وتقديم الخدمات لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني لنصبح دولة حضارية متقدمة".

 من جانبه أكد الكرد على أن السائق أصبح أمين على حياة الناس وأسرهم ويجب أن يكون المدراء على مستوى المسؤلية وان يؤدوا واجباتهم تجاه تعليم السائق اخلاقيات ومهنة السياقة والإلتزام بقوانين السير وإشارات المرور وتطيبق النظام والقانون.

 

 

 

البث المباشر