فوزان للمهندسين والتمريض ببطولة الوفاء للأسرى

فوزان للمهندسين والتمريض ببطولة الوفاء للأسرى
فوزان للمهندسين والتمريض ببطولة الوفاء للأسرى

غزة - الرسالة نت

تغلب فريق المهندسين على نظيره كتلة الصحفي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفاز التمريض بنفس النتيجة على اتحاد العمال، ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة الوفاء للأسرى لخماسيات كرة القدم التي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وتقام على ملعب الأخير بمدينة غزة.

وفي اللقاء الأول عوض المهندسين خسارته في الجولة الماضية أمام اتحاد العمال بفوز صعب على كتلة الصحفي جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وكانت السيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات اللعب، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما، وفي الشوط الثاني أضاف المهندسين هدفين والكتلة هدف واحد، وسجل للمهندسين هيثم الحداد (هدفين)، وحسام رجب (هدفين)، بينما أحرز أهداف الكتلة الثلاثة محمد حمدان (هاتريك).

وبذلك رفع فريق المهندسين رصيده إلى أربع نقاط متقدما للمركز الثاني في الترتيب، بينما تجمد رصيد كتلة الصحفي عند ثلاث نقاط ليحتل المركز الرابع.

وخطف التمريض ثلاث نقاط من أنياب اتحاد العمال، بعد فوزه عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة ومتوازنة بين طرفيها.

واستطاع التمريض التقدم في الشوط الأول بهدف محمد أبو زعيتر الذي تألق في الشوط الثاني أيضًا وسجل هدفين آخرين ليحرز (هاتريك) في اللقاء، وسجل الرابع للتمريض إبراهيم النتيل، بينما سجل للعمال عامر أبو سيف، وأمير حسين، وشريف العامودي.

ووضعت هذه النتيجة فريق التمريض في صدارة الترتيب برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أمام المهندسين، أما اتحاد العمال فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط وبات في المركز الرابع متقدما بالأهداف على كتلة الصحفي.

وأدار اللقاءين طاقم حكام مكون من: الأول عاهد المصري، والثاني رشيد حمدونة، وسجلها رائد عليان.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الدور الثاني من البطولة الأحد بلقاء المهندسين مع المحاسبين، وكتلة الصحفي مع المعلمين.

البث المباشر