"الماتادور" يهزم "الشمشون الكوري" برباعية

منتخب إسبانيا لكرة القدم
منتخب إسبانيا لكرة القدم

حقق المنتخب الإسباني بطل العالم فوزا عريضا على منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف, في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأربعاء, في إطار استعدادات "الماتادور" لنهائيات يورو 2012.

و دخل المدرب ديل بوسكي بتشكيلة تضم مزيجا من اللاعبين الرسميين و الاحتياطيين يقودهم الونسو، وتوريس, ودافيد سليفا, إضافة لراموس.

و تقدم الإسبان في النتيجة بهدف فيرناندو توريس في الدقيقة الحادية عشرة من ضربة رأسية، لكن "الشمشون الكوري" أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب دو هيون كيم.

و خلال الدقيقة الرابعة والخمسين تحصل المنتخب الإسباني على ركلة جزاء، نفذها بنجاح الونسو, ثم تمكن كازورلا من إضافة الهدف الثالث للماتادور, قبل أن يختتم البديل نيغريدو النتيجة بهدف رابع.

وسيختتم المنتخب الإسباني معسكره بلقاء ودي أخير أمام الصين يوم الأحد المقبل قبل أن يبدأ رسميا مشوار الحفاظ على لقبه بلقاء إيطاليا يوم العاشر من الشهر المقبل.

بدوره استرد منتخب هولندا عافيته بعد الخسارة السابقة أمام بلغاريا, وحقق الفوز على سلوفاكيا بهدفين نظيفين,  في اللقاء الودي, في إطار التحضيرات لليورو.

وانهى منتخب الطواحين الشوط الأول متقدما بهدف, بعدما سجل المدافع السلوفاكي سالاطا هدفا عكسيا في مرماه.

وفي الشوط الثاني تمكن وصيف بطل العالم من إضافة الهدف الثاني حمل امضاء نجم توتنهام رفاييل فان دير فارت.

و سينهي المنتخب الهولندي استعداداته بخوض لقاء ودي أخير يوم السبت المقبل بمواجهة إيرلندا الشمالية، قبل أن يدخل غمار المسابقة رسميا يوم التاسع من الشهر المقبل بلقاء الدانمارك، ثم ألمانيا, والبرتغال.

البث المباشر