"منتخب الشباب" يتعادل مع "سيريلانكا" بتصفيات آسيا

"منتخب الشباب" يتعادل مع "سيريلانكا" بتصفيات آسيا
"منتخب الشباب" يتعادل مع "سيريلانكا" بتصفيات آسيا

الرسالة نت - وكالات

تعادل المنتخب الوطني الفلسطيني للشباب لكرة القدم تحت 22 عاما مع منتخب سيريلانكا بهدف لمثله في المباراة التي جرت مساء السبت، في انطلاق مشواره بالتصفيات الآسيوية التي تستضيفها السعودية.

وبهذا التعادل، أصبحت حظوظ الوطني صعبة للغاية لحجز إحدى بطاقتي المجموعة، خاصة أن المباريات المتبقية صعبة جدًا، حيث يلعب ثاني لقاءاته يوم الاثنين المقبل أمام المنتخب السوري القوي والمتمرس في هذه البطولات.

وكان لاعبو الوطني فرضوا سيطرتهم على مجريات الشوط الأول منذ الدقيقة الأولى، وأضاعوا عدة فرص لاحت لهم، نتيجة التسرع أمام المرمى وضياع سهل من انفرادات تامة مع الحارس السيريلانكي ويرسينج بريرا الذي استبسل في الدفاع عن مرماه.

وخلال الشوط الثاني، استمر مسلسل إضاعة الفرص من جانب لاعبي الوطني، وبالمقابل تحسن الأداء السيريلانكي وهو ما أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 66 من تسديدة عادية من أمام المرمى استقرت في شباك الحارس غانم محاجنة.

وفرض الوطني بعدها سيطرته ورمى بكل ثقله صوب المرمى السيريلانكي وتحصل على ركلة جزاء أضاعها سامح مراعبة، وفي الدقيقة 88 تمكن الوطني من تعديل النتيجة عبر مراعبة الذي سدد الكرة قوية من داخل صندوق الجزاء فشل الحارس في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

البث المباشر