تعليم الوسطى تستقبل وفداً من جامعة فلسطين

الوسطى – الرسالة نت

استقبل مدير التعليم بالمحافظة الوسطى على أبو حسب الله اليوم وفدا من جامعة فلسطين ضم عميد كلية الإدارة الدكتور سالم درويش وعدد من مساعديه.

ورحب أبو حسب الله بالوفد الزائر، مثمنا دور جامعة فلسطين الرائد بين الجامعات الفلسطينية، وتحدثً عن خطة وزارة التربية والتعليم لعام التعليم 2012 وأهدافها.

وأكد اهتمام الوزارة بالجانبين التربوي والإداري في العملية التعليمية، كما طرح أبو حسب الله العديد من المشاريع والانجازات التي أنجزتها المديرية بشكل عام.

من جانبه شكر درويش مديرية التربية والتعليم بالوسطى على حسن الاستقبال، عازياً هدف الزيارات للاتصال والتواصل مع التعليم ومديرياتها لكي نستمع إليهم ونأخذ برأيهم لتطوير العملية التعليمية.

وفي نهاية اللقاء شكر أبو حسب الله وفد جامعة فلسطين لزيارتهم، كما تم الاتفاق على استمرار التواصل والتنسيق بين الطرفان بما يخدم ويطور المسيرة التعليمية في قطاع غزة وفلسطين.

وفي سياق آخر استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله مسئولة مؤسسة أرض الإنسان الخيرية ريما الحاج علي بحضور النائبين الفني والإداري.

وتباحث الطرفان حول آلية تقديم المساعدات للطلبة والتعاون على صيانة رياض الأطفال، بالإضافة إلى مساعدة مؤسسة ارض الإنسان لبعض الطلبة المحتاجين على تسديد رسومهم المدرسية.

البث المباشر