صور.. توزيع أقمصة بطولة "بيبسي الرمضانية"

فضل مسلم أمين سر نادي المشتل يستلم قميص فريقه
فضل مسلم أمين سر نادي المشتل يستلم قميص فريقه

الرسالة نت - فادي حجازي

وزعت اللجنة المنظمة لبطولة "بيبسي" الرمضانية, الأقمصة على الفرق المشاركة, خلال الحفل المصغر الذي أقيم مساء الإثنين في بيت راعي البطولة "شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة" قرب دوار حيدر بمدينة غزة.

وحضر الحفل كافة الأندية المشاركة في البطولة, وتم توزيع الأقصمة الرسمية الخاصة بالبطولة عليها, في ظل وجود مميز لوسائل الإعلام.

ورحب عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالحاضرين, مؤكدا أن البطولة ستشهد إثارة وندية كبيرة من قبل المشاركين فيها, وشاكرا الراعي الحصري للبطولة شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

من جانبه أكد إسماعيل المصري رئيس اللجنة المنظمة إتمام اللجنة استعداداتها لبداية البطولة, متوقعا أن تكون ضربة البداية في الثالث من شهر رمضان المبارك.

بدوره رحب الأسير المحرر محمود السرسك بالجميع, مثمنا كافة الجهود والتحضيرات التي تسبق البطولة.

أما محمود اليازجي فقد أعرب عن سعادته الكبيرة بقرب انطلاق فعاليات البطولة, قائلا: "الرياضة أساس رقي المجتمعات وهي رسالة سامية, وسنسعى لتبني أي نشاط رياضي يتمثل في البطولات التنشيطية".

وأشاد اليازجي بهنية ودعمه اللامحدود للرياضة الغزية, داعيا الجميع للوقوف على رفعة الرياضة في القطاع, ومبشرا الجميع بقرب بناء صندوق خاص برجال الأعمال لدعم البنية التحتية الرياضية في فلسطين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع حقائب رياضية صغيرة على الصحفيين تحمل شعار "بيبسي". 

يشار إلى أن الفرق المشاركة في البطولة قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى غزة الرياضي, والأهلي الفلسطيني, والهلال, والمشتل, والتفاح, فيما ضمت الثانية اتحاد الشجاعية, والجمعية الاسلامية, وخدمات جباليا, وبيت حانون الأهلي, والزيتون.

البث المباشر