الأمن والحماية يُنظم يوماً تطوعياً بغزة

غزة- الرسالة نت

نظم جهاز الأمن والحماية التابع لوزارة الداخلية والأمن الوطني صباح الأربعاء، يوماً تطوعياً لتنظيف وتزيين مقاره الرئيسية بمحافظة غزة حمل عنوان "يد تبني ويد تُعمر".

وشارك في اليوم التطوعي الذي شمل تنظيف المقر الرئيسي للجهاز "المنتدى" على شاطئ بحر غزة نائب مدير الجهاز المقدم عيسى أبو حليمة وعدد كبير من الضباط .

وشملت الحملة التطوعية تنظيف محيط مقر "المهبط" بمنطقة أنصار وأوقته وأقسامه ومحيط إدارته، إلى جانب تقليم أشجار النخيل والإنجيل الأرضية المعشبة, وطلاء أرصفة الشوارع داخل المقر.

ووجه المقدم أبو حليمة رسالة للمشاركين في اليوم التطوعي بقوله "نبدأ يومنا هذا لنؤكد أننا بأيدينا نبني وبأيدينا نُعمر وبأيدينا نُنظف".

وأوضح أبو حليمة -في كلمة ألقاها أمام الضباط المشاركين في اليوم التطوعي- "ليس عيباً أن نُنظف بأيدينا مقارنا الأمنية".

وأضاف "نريد إيصال رسالة للجميع أن قادة أجهزتنا الأمنية تُقدم أنفسها للأعمال التطوعية قبل الجند لنُظهر الرسالة السامية في هذا الموضوع".

واستمرت أعمال اليوم التطوعي ساعتين متواصلتين رغم ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس الحارقة، واندفع ضباط الأمن والحماية في العمل موزعين على ثلاث مجموعات حملت أسماء شهداء من قادة الجهاز.

ويأتي اليوم التطوعي بعد أيام من انطلاق حملة "رمضان أفضل مع غزة أجمل" بمشاركة وزارة الداخلية وكافة أجهزتها الأمنية بما فيهم جهاز الأمن والحماية.

وأشرف على الحملة الأولى من نوعها لتنظيف قطاع غزة بمشاركة الداخلية المقدم عبد الباسط المصري مدير عام جهاز الأمن والحماية ممثلاً عن الوزراة ضمن لجنة حكومية تضم وزارتي الحكم المحلي والعمل.

البث المباشر