التشريعي يرحب بقافلة شريان الحياة 3

غزة – الرسالة نت

 

 رحبت رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني بقافلة شريان الحياة "3" التي حطت رحالها على أرض قطاع غزة الصامد

 

وثمن الدكتور احمد بحر رئيس المجلس التشريعي في بيان وصل " الرسالة نت "  دورها البطولي وموقفها الريادي في نصرة أهالي قطاع غزة وإسنادهم في وجه الحصار الذي يستهدف كسر إرادة الصمود والمقاومة في نفوسهم.

 

وقدرت رئاسة المجلس لأعضاء القافلة على اختلاف جنسياتهم جهدهم الكبير والمعاناة الهائلة التي كابدوها عبر مسيرة آلاف الأميال من بلاد وأصقاع متفرقة وصولا إلى قطاع غزة، وإصرارهم الأصيل على تحمل كل المشاق والمغارم في سبيل إيصال المساعدات الإنسانية والأدوية إلى أهالي القطاع، وإبداء التضامن التام معهم في وجه أشكال الحصار والعدوان التي تستهدفهم.

 

وأكدت رئاسة المجلس أن  نجاح قافلة شريان الحياة الثالثة في اختراق كل الحواجز والمعوقات التي استهدفت ثنيها عن دعم ونصرة شعبنا المنكوب في قطاع غزة، وتفانيها اللامحدود في إنفاذ رسالتها الإنسانية والأخلاقية، يدلل على مستوى التأييد والتعاطف العربي والإسلامي والدولي المطّرد للقضية الفلسطينية وحالة التحشيد في مواجهة الحصار الظالم المفروض على شعبنا.

 

وشددت ان ذلك  يمنحنا مؤشرات بالغة الأهمية حول مدى عدالة قضيتنا الفلسطينية، مؤكدة أن دائرة الرفض للحصار تتعاظم يوما بعد يوم في كافة أرجاء العالم، وهو ما يبشر بمزيد من العزل الجماهيري والأخلاقي لسياسة الأنظمة والحكومات المتواطئة على استهداف شعبنا والمصرة على حصاره بعيدا عن أي مسوّغ إنساني أو قانوني أو أخلاقي.

 

ودعا الدكتور بحر الأحزاب والنقابات والمنظمات والمؤسسات الشعبية والحقوقية في وطننا العربي والإسلامي وعلى امتداد المعمورة إلى القيام بأوسع حملة فعاليات عربية وإسلامية ودولية منظمة لكسر الحصار عن قطاع غزة .

 

وشدد بحر أن تضافر الجهود وتوجيه الطاقات وتركيز المهام والأعمال في اتجاه كسر الحصار إبان المرحلة المقبلة كفيل بأن يثمر ثمارا يانعة ويحقق نتائج باهرة ويربك حسابات كل المتواطئين على حصار شعبنا في قطاع غزة وإدارته الحرة وقراره الوطني المستقل.

 

البث المباشر