"فان بيرسي".. ممنوع لأقل من 20 مليون إسترليني!

فان بيرسي
فان بيرسي

الرسالة نت - وكالات

رغم تصريحات الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال بالإبقاء على قائد الفريق الهولندي روبن فان بيرسي داخل صفوف المدفعجية، إلا أن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي مازال متمسكا بالتعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أرسنال لن يتنازل عن 20 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن فان بيرسي بعدما تلقى عروضا رسمية من أندية يوفنتوس ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لضم المهاجم الدولي.

وتخلف الدولي الهولندي عن رحلة الفريق الخارجية في آسيا ما يعني رغبة النادي في بيعه خاصة مع انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل وإمكانية التفاوض مع أي ناد يريد دون الرجوع لأرسنال مع حلول كانون الثاني/يناير المقبل.

ورفض فان بيرسي البالغ من العمر 28 عاما تجديد عقده مع "المدفعجية" ما فتح للاعب أبوابا كثيرة سواء داخل أو خارج إنجلترا.

وذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية أن أرسنال رفض خلال الأيام القليلة الماضية عدة عروض أوروبية لضم فان بيرسي، من يوفنتوس مقابل 8 ملايين إسترليني، ومن يونايتد مقابل 10 ملايين إسترليني، ثم سيتي مقابل 12 مليون إسترليني.

ووفقا لصحيفة "صنداي تايمز" فإن الدولي الهولندي يرغب في اللعب لمانشستر يونايتد، لكن أرسنال لا يريد بيعه لأحد أندية الدوري الإنجليزي ما يعزز فرص يوفنتوس في خطف اللاعب.

ويلقي يوفنتوس بثقله على فان بيرسي، لكنه في الوقت ذاته يفاوض ستيفن يوفيتش مهاجم فيورونتينا ليكون بديل في حال فشل المفاوضات مع المهاجم الهولندي.

ويسعى يوفنتوس لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم من أجل الحفاظ على لقب الدوري المحلي وكذلك للمنافسة على دوري أبطال أوروبا التي يشارك فيها الفريق لأول مرة منذ 2003.

البث المباشر