بطولة المرحوم "حسن أبو عريضة"

"الإستقلال" يمطر شباك "القادسية" بخماسية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

رفح – الرسالة نت

نجح فريق الاستقلال الرفحي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في بطولة المرحوم حسن أبو عريضة, على حساب القادسية بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة عصر السبت ضمن المجموعة الثانية.

وقدم الاستقلال مباراة كبيرة لاسيما في الشوط الأول الذي احكم سيطرته عليه مع تألق لاعبيه محمد الغول، ومحمد صقر، ومصطفي الصرفندي، وإسماعيل عايش، ونجح في الاستحواذ على منقطة المناورة وشن عدة هجمات.

في المقابل غاب القادسية نظرا لأنانية وفردية لاعبه محمد السطري، ونجح الاستقلال في إحراز ثلاث أهداف في الشوط الأول عبر محمد صقر من تسديدة زاحفة، والثاني عبر محمد الغول من تسديدة من خارج الصندوق، وأضاف صقر ثالث أهداف فريقه وثاني هدف له ليتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف.

وفي الشوط الثاني انقلب الحال تماما وسيطر القادسية على مجريات الأمور بحثا عن تقليص النتيجة، وضغط بكل ثقله وأضاع لاعبيه سلسلة من الفرص السهلة أمام المرمى، وتصدت العارضة لعدة كرات من أحمد نوفل، والسطري، ومحمد أبو ليلة.

وفي ظل الهجمات المرتدة السريعة للاستقلال نجح يوسف أبو عيادة في تسجيل هدفين متتاليين، فيما سجل السطري هدف القادسية الوحيد، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للاستقلال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

أدار اللقاء تحكيميا: محمود أبو مصطفي للساحة، وساعده على الخطوط أحمد شبير، وسفيان السبع، والدولي ناجي أبو عرمانة رابعا.

البث المباشر