3 شهداء في سلسلة غارات على قطاع غزة

غزة – الرسالة نت

 

 استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب اثنين آخرين في قصف إسرائيلي استهدف نفقا قرب معبر رفح جنوب قطاع غزة .

 

وقالت مصادر طبية في مشفى أبو يوسف النجار أن بركات أبو شلوف، وعدي أبو حيش (15عاما) وآخر مجهول الهوية، وصلا أشلاء ولم يتم التعرف على هويته، استشهدوا في قصف إسرائيلي لنفق جنوب شرق معبر رفح، جنوب قطاع غزة، وأصيب مواطنان آخران في نفس القصف.

 

وكانت طائرات الاحتلال شنت ليلة أمس وفجر اليوم سلسلة غارات على قطاع غزة استهدفت مواقع مرابطين وأنفاق وأماكن فارغة.

 

ففي مدينة رفح شنت طائرات  حربية غارة مفاجئة على الأنفاق بمنطقة الجرادات  بينما كان يتواجد بها العشرات من العمال مما أسفر عن استشهاد  3 مواطنين  وإصابة اثنين آخرين وصفت جراحهم بالمتوسطة والخطيرة .

 

وفي مدينة غزة استهدفت طائرات الاحتلال نقطة تابعة لمرابطين تابعين لكتائب القسام الجناح العسكري لحماس وكتائب المجاهدين بالقرب من مربع عائلة الدحدوح  دون أن يبلغ عن وقوع أي إصابات ، فيما قال شهود عيان آن القصف استهدف ارض خالية .

 

وذكر شهود عيان أن حريق صغير اندلع في المكان، في حين أكدت مصادر طبية عدم وجود أي إصابات أو شهداء في القصف الصهيوني.

 

وفي مدينة خانيونس شنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت منطقة القرارة بالقرب من مدرسة المعري  بصاروخين .

 

وقال مواطنون أن القصف استهدف مكان فارغ دون وقوع أي إصابات.

 

كما شنت طائرات الاحتلال غارة رابعة على نقطة للرباط في المحافظة الوسطى بمخيم النصيرات .

 

 وفي شمال القطاع قال مواطنون أن طائرات الاحتلال شنت غارة على هدف للمقاومة دون الحديث عن وجود إصابات .

 

وفي مدينة رفح شنت طائرات الاحتلال غارتين منفصلتين استهدفت الأولي منطقة الشعوت دون أن يبلغ عن وقوع إصابات فيما استهدفت الثانية الأنفاق بمنطقة جرادات مما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين بجروح

 

 وتشهد محافظات قطاع غزة منذ صباح اليوم تحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاع الصهيوني في الوقت الذي ألقت فيه الطائرات الآلاف من المنشورات التي تدعو المواطنين للإبلاغ عن أماكن تواجد أنفاق المقاومة والابتعاد عن السلك الحدودي لمسافة 300 م .

 

يشار إلى أن دبابات الاحتلال توغلت اليوم بشكل محدود في أماكن متفرقة من شمال وجنوب قطاع غزة  كما قصفت أماكن متفرقة بالقذائف المدفعية .

البث المباشر