بطولة "بيبسي الرمضانية"

"الشجاعية" يمزق شباك "الحوانين" بسداسية بيضاء

سالم وادي يحاول التسديد على مرمى الحوانين
سالم وادي يحاول التسديد على مرمى الحوانين

غزة – الرسالة نت

صعد فريق اتحاد الشجاعية للدور الثاني من بطولة بيبسي الرمضانية والتي تقام على الأضواء الكاشفة بملعب اليرموك في مدينة غزة بتنظيم من مؤسسة "عطاء" ورابطة الصحفيين الرياضيين، وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم، وبدعم من مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وجاء تأهل الشجاعية بعد فوزه مساء الخميس على نظيره بيت حانون الأهلي بستة أهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات، ويحقق النتيجة الأكبر في البطولة.

تفاصيل المباراة

وعلى الرغم من الأفضلية النسبية لبيت حانون في الشوط الأول إلا أن لاعب الشجاعية أحمد أبو العطا منح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 28 من تسديدة بعيدة المدى عانقت شباك حارس بيت حانون، لينتهي الشوط بتقدم الشجاعية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني كشر الشجاعية عن أنيابه، وفرض سيطرته المطلقة على مجريات اللعب، ليسجل خماسية كاملة، بدأها فؤاد أبو العطا بالدقيقة الأولى بتسديدة قوية بعد تمريرة متقنة من محمد سكر، وبعد 10 دقائق احتسب الحكم ضربة جزاء للشجاعية سجل منها علاء عطية الهدف الثالث، وقبل تنفيذ الركلة طرد لاعب الشجاعية حسام وادي بعد اعتدائه على أحد لاعبي بيت حانون ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية.

ومن ركلة ركنية في الدقيقة 66 نفذها أحمد أبو العطا سجل سالم وادي برأسه الهدف الرابع، وفي الدقائق العشر الأخيرة استغل عطية كرة مرتدة من حارس بيت حانون بعد تسديدة ماجد حجاج ليسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه في المباراة والسابع في البطولة، ليتبعه فؤاد أبو العطا بالهدف السادس والأخير بتسديدة متقنة من حدود منطقة الجزاء.

أدار اللقاء سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة، وحمادة أبو شعبان، والدولي عارف الجمل رابعا.

وحصل لاعب الشجاعية فؤاد أبو العطا على جائزة أفضل لاعب في المباراة, والتي تقدمها مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

مباراة الجمعة

وتتواصل مباريات البطولة الجمعة بلقاء خدمات جباليا مع الزيتون ضمن المجموعة الثانية.

البث المباشر