فيديو.. الأهلي يتعادل والزمالك يودع بخسارة رابعة

جانب من مباراة الذهاب بين الأهلي وتشلسي
جانب من مباراة الذهاب بين الأهلي وتشلسي

الرسالة نت - وكالات

تعادل الأهلي المصري مع مضيفه تشلسي الغاني (1- 1) في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الأحد على ملعب أوهين دوجان في العاصمة أكرا ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقدم العملاق القاهري بهدف عبر مهاجمه الإيفواري أوسو كونان في الدقيقة 43 ثم تمكن البطل الغاني من إحراز التعادل عن طريق جوردان أبوكو في الدقيقة 52 من  عمر  اللقاء الذي أداره الدولي المغربي بوشعيب الأحرش.

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط وحافظ على صدارة المجموعة, فيما بقي تشلسي ثالث برصيد 5 نقاط.

وخسر الزمالك المصري أمام ضيفه مازيمبي الكونجولي (1- 2) في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الكلية الحربية بالعاصمة القاهرة في ختام مباريات الجولة الرابعة.

وتقدم مازيمبي بهدف عبر المدافع الزامبي هيشاني هيموندي في الدقيقة 34, ورغم نجاح الهداف البنيني رزاق أموتويوسي في إحراز هدف التعادل للزمالك بعدها بدقيقة واحدة, إلا أن المهاجم التنزاني الشاب على ساماتا تمكن من وضع فريقه في المقدمة مجدداً قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول للقاء الذي أداره سيشورن راجيندرا بارساد من الموريشيوس.

وبهذه النتيجة رفع مازيمبي رصيده للنقطة 7 في المركز الثاني, فيما ودع الزمالك المسابقة رسميا بعدما تلقى خسارة رابعة جعلته يقبع في المركز الأخير بدون نقاط.

البث المباشر