صور.. "الجمعية" يذيق "جباليا" برباعية من كأس بيبسي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - فادي حجازي

حقق فريق الجمعية الإسلامية فوزا ساحقا على خدمات جباليا بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء على أرض ملعب اليرموك, في ختام مباريات الدور الأول لبطولة بيبسي الرمضانية التي تقام تحت رعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وسيطر أبناء نايف عبد الهادي على مجريات المباراة بشكل كامل, وافتتح تامر عرام التسجيل في الدقيقة 17 من ضربة رأسية, وسرعان ما عادل جباليا النتيجة بهدف أسامة نوفل في الدقيقة 20 بعدما استغل خطأ فادحا من المدافع سامي سالم, وأسكن الكرة في الشباك, لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الطرفين.

وفي الشوط الثاني كشر لاعبو الجمعية عن أنيابهم, وأضافوا ثلاثية بدأها فضل أبو ريالة في الدقيقة 56 من ضربة رأسية, تبعه الناشئ محمد أبو ناجي في الدقيقة 74 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء, ثم رائد غنام في الدقيقة 82 بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس أمير الكرد, لينتهي اللقاء بفوز الجمعية بأربعة أهداف مقابل هدف, ويتأهل ثانيا عن المجموعة برصيد 9 نقاط.

أدار المباراة تحكيميا عارف الجمل للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين, ومحمود الصواف, وسعدو مقبل رابعا.

نصف النهائي

ويلتقي في نصف النهائي يوم السبت المقبل غزة الرياضي متصدر المجموعة الأولى مع الجمعية الإسلامية ثاني المجموعة الثانية، بينما يلتقي الشجاعية متصدر المجموعة الثانية مع الهلال ثاني المجموعة الأولى يوم الأحد.

البث المباشر