صور.. "المارد الأحمر" يتوج بلقب حسن أبو عريضة

فرحة لاعبي خدمات خانيونس
فرحة لاعبي خدمات خانيونس

رفح – الرسالة نت

توج فريق خدمات خانيونس بلقب بطولة المرحوم حسن أبو عريضة الرمضانية التي نظمتها بلدية رفح بعد فوزه على شباب رفح في المباراة النهائية مساء الجمعة بركلات الترجيح (10-9)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وبكر الأزرق الرفحي في التسجيل بالدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق محمد الرخاوي الذي تلقى عرضية متقنة من زميله إيهاب أبو جزر ليضعها في شباك حارس خانيونس شادي أبو العراج.

وفي الدقيقة 23 استغل خانيونس كرة ثابتة من خارج صندوق الجزاء رفعها محمود البراغيتي لتصل للمتربص إياد النبريص الذي وضعها في الشباك معلنا عن هدف التعادل.

ودخل شباب رفح الشوط الثاني باحثًا عن الفوز، وسط تراجع خدمات خانيونس للخطوط الخلفية، واللعب على الهجمات المرتدة، فاستمرت السيطرة الرفحية على وسط الميدان في ظل حيوية بسام قشطة، والبديل أحمد عبد الهادي، والمهاجم محمد عبد اللطيف موسى, وسجل هدفه الثاني من ضربة ثابتة رفعها إيهاب أبو جزر ليقابلها المتقدم عبد الله سلامة برأسه في شباك أبو العراج.

ومرت الدقائق الأخيرة في ظل سيطرة الأزرق مع محاولات لخدمات خانيونس أبرزها دربكة أمام المرمى لم يستغلها فحجان، لكن الأخير عاد وتألق في الثواني الأخيرة من اللقاء حين سدد كرة من خارج الصندوق سكنت شباك الحارس شقفة مدركا التعادل وسط فرحة هستيرية من قبل اللاعبين.

وفي ركلات الجزاء سجل لخدمات خانيونس محمود فحجان (ركلتين)، وتامر زعرب، وحسن مخيمر، وشادي أبو العراج، وعدي عبد الهادي، ومحمد أبو العطا، ووسام أبو رزق، وأحمد قنن، ومحمود البراغيتي، وأضاع إياد النبريص، وأحمد أبو عيدة, فيما سجل لشباب رفح بسام قشطة، ومحمد صيدم، ويحيي الرخاوي، ومحمد عبد الطيف موسى، ومروان شيخ العيد، ووليد أبو دان، وعبد الله سلامة، ورأفت القن، وعبد الله شقفة، وأهدر بسام قشطة، وأحمد عبد الهادي، وإيهاب أبو جزر.

وأدار اللقاء تحكيميا الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد وأحمد شبير, ومحمود أبو مصطفى رابعا.

البث المباشر