وزير الزراعة يزور بلدية دير البلح

زيارة وزير الزراعة لبلدية دير البلح
زيارة وزير الزراعة لبلدية دير البلح

غزة ـ الرسالة نت

زار وزير الزراعة د. محمد الأغا مقر بلدية دير البلح وسط قطاع غزة، يرافقه الوكلاء المساعدون والمدراء العامون ومدير مديرية زراعة الوسطي م .خليل حمام .

وكان في استقبال الوزير كلاً من رئيس بلدية دير البلح غسان المصري ونائب رئيس البلدية وعدد من مدراء الدوائر والأقسام المختلفة, حيث ثمن الأغا جهود العاملين في البلدية ودورهم البارز في خدمة المواطنين والسهر علي راحتهم .

 وأعلن الأغا عن خطة الوزارة المستقبلية في مواصلة تشجير شارع صلاح الدين بأشجار مختلفة، مبيناً أن الوزارة قامت بتشجير العديد من الطرق الرئيسية خاصة المنطقة الممتدة من وادي غزة حتي مفترق الشهداء كذلك إمداد البلديات بالأشجار اللازمة لتجميل وتزيين الشوارع .

ووعد الوزير بتخصيص عدد من العمال والمهندسين لمتابعة زراعة الأشجار في الشوارع والمفترقات الرئيسية، موضحاً أن الوزارة ستواصل  دعم مشاريع  تشجير الشوارع وإنشاء حدائق خضراء .

بدورة رحب المصري بالوفد المرافق، مشيداً بانجازات وزارة الزراعة, مؤكداً علي أهمية مد جسور التعاون المشترك بين البلدية والوزارة ، مشيراً إلى انجازات البلدية منذ تسلمه مهامه و أهم المشاريع التي استطاعت البلدية تنفيذها، ومدى نفعها للمواطن رغم قلة الإمكانيات.

  ووضع المصري وزير الزراعة  في صورة  المشاكل والمعوقات التي تعانيها البلدية جراء استمرار الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة، لافتاً أن الحصار حال دون دخول المواد اللازمة لتنفيذ بعض المشاريع المتوقفة في البلدية وأعاق تنفيذ المخططات الهيكلية والمدنية.

 

 

 

البث المباشر