رضوان يناقش السياسات العامة للأوقاف

 وزير الأوقاف والشئون الدينية إسماعيل رضوان (الأرشيف)
وزير الأوقاف والشئون الدينية إسماعيل رضوان (الأرشيف)

غزة - الرسالة نت

ناقش وزير الأوقاف والشئون الدينية إسماعيل رضوان مع موظفي وزارته السياسات الجديدة التي ستسير عليها الوزارة في الفترة القادمة على كافة الأصعدة والمجالات, بحضور ومشاركة كل من وكيل الوزارة حسن الصيفي والمدراء العامون ومدراء الدوائر وموظفين الوزارة.

وأكد رضوان خلال اللقاء الذي عقده اليوم بمقر الوزارة بمدينة غزة على ضرورة استكمال المسيرة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف.

واستعرض وزير الأوقاف السياسات العامة والاستراتيجية التي سيسير عليها في المرحلة القادمة والتي كان أبرزها احترام النظام والصلاحيات واللوائح والقوانين و اعتماد سياسة الحوافز والمكافآت لإطلاق الطاقات وتحقيق الإنجازات وإعادة الاعتبار للأهداف الأساسية التي وُجدت لأجلها الوزارة و تفعيل العلاقة مع مؤسسات المجتمع المدني و الاهتمام الخاص والشديد بأملاك الوقف واستثماره, إلى جانب سياساته في العديد من المجالات المتعلقة بالوزارة.

من جهته قال الصيفي "من المؤكد أن الوزارة ستمثل عهداً جديداً وتتمكن من تحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها, ومضيفا "فهي ليست دينية بالمعنى الحدي على الإطلاق فهي وزارة صاحبة رسالة حضارية وثقافية تستطيع أن تمثل الأمة".

وأكد الصيفي أن الأوقاف مليئة بالكادر المتفوق والمتميز, مشدداً على أهمية أن يشعر الموظف بالرضا الوظيفي وأن يجتهد الموظف بكل ما لديه لتحقيق نتائج ايجابية.

وفي ذات السياق تفقد الوزير رضوان كافة مرافق الوزارة للاطمئنان على سير العمل ومتابعة شئون الموظفين والاطمئنان على أوضاعهم.

البث المباشر