قائد الطوفان قائد الطوفان

الدوري الإنجليزي

فيديو.. النقص العددي يمنح "المانيو" الفوز على ليفربول

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

حقق مانشستر يونايتد فوزه الرابع هذا الموسم عندما قهر ليفربول بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اَنفيلد معقل الريدز في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي مساء الأحد.

وجاء اللقاء قويا وسريعا يليق بديربي الفريقين وسيطر ليفربول على مجريات الشوط الأول تماما بينما أتاح النقص العددي للريدز بعدما طرد حكم اللقاء اللاعب شيلفي في الدقيقة 39 الفرصة أمام مانشستر لمبادلة الليفر الهجوم في الشوط الثاني.

وأحرز لليفربول جيرارد في الدقيقة 46, بينما تعادل للمانيو رافائيل في الدقيقة 51, وأضاف فان بيرسي  هدف التقدم لمانشستر من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المانيو إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر تشيلسي, بينما تجمد رصيد الليفر عند نقطتين فقط محتلا المركز الـ18 في بداية سيئة هذا الموسم.

وفي قمة أخرى نجح أرسنال في خطف تعادل مستحق من مانشستر سيتي بنتيجة 1-1 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإتحاد.

وجاء هدفا اللقاء بتوقيع مدافعين، حيث منحت رأسية ليسكوت التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 40، وتمكن كوتشليني من خطف التعادل لأرسنال في الدقيقة 82، ليحصل كل فريق على نقطة رفعا بهما رصيدهما إلى 9 نقاط.

البث المباشر