"لينوفو" تطلق حواسيب فائقة النحافة

الرسالة نت - وكالات

وسعت شركة "لينوفو"، ثاني أكبر شركة منتجة للحواسيب في العالم، خط إنتاجها من السلسلة اس"S Series" من الحواسيب المحمولة فائقة النحافة "آيديا باد"،لتشمل الطرازات الحديثة "S300" و"S400" التي تجمع ما بين النحافة وخفة الوزن.

وتقدم توازناً فريداً ما بين سهولة الحمل والأداء الجيد، وهي تناسب المستخدمين الباحثين عن قوة حوسبية أقوى من حواسيب "نت بوك"، وزمن بطارية أطول وسعر مناسب.

وتتمتع السلسة "إس" بتصميم أنيق يمتاز بالنحافة، حيث لا تتجاوز نحافة الطرازات الجديدة 21.9 ملم، أي أقل من بوصة واحدة، ولا يزيد وزنها عن 1.8 كيلوجرام، ومدعومة بقوة أداء الجيل الثالث من معالجات "إنتل كور آي".

وتجمع السلسلة إس "S Series" من لينوفو ما بين الراحة والبساطة والاستجابة السريعة، لتمنح المستخدمين حواسيب محمولة بأسعار معقولة ذات نوعية جيدة، وأداء قوي.

وبهذه المناسبة قال أحمد خليل، مدير عام "لينوفو" الخليج والسعودية: "يتوقف ازدهار شركة (لينوفو)، الرائدة عالمياً في صناعة الحواسيب، على قدرتنا في تقديم منتجات مبتكرة تلبي حاجات المستخدمين، وتمزج ما بين السهولة في الأداء وسرعة الإنجاز والأسعار المناسبة".

وأضاف خليل: "لا يكتفي المستخدمون بالحصول على حواسيب فقط بل يتطلعون إلى أن تنسجم مع أسلوبهم وشعورهم بالتميز. وتقدم حواسيب السلسلة اس من آيديا باد للمستخدمين ما يتوقون إليه لإنجاز أعمالهم اليومية من خلال الانسجام ما بين صغر الحجم وخفة الوزن وقوة الحوسبة لإنجاز الأعمال وتصفح الشبكة، وكل ذلك بأفضل الأسعار".

وقال خلدون أبو السعود، مدير تطوير الأسواق الإقليمية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط في "إنتل": "تتزايد حاجة العملاء في المنطقة على أجهزة سهلة النقل وخفيفة الوزن. ويلبي الإصدار الجديد من لينوفو طراز إس"S Series "الحاجات العصرية للعملاء بما يجمع من أحدث الخصائص التقنية للكمبيوتر المحمول والتصميم الأنيق خفيف الوزن".

وتعمل جميع الحواسيب المحمولة الجديدة من السلسة اس "S Series" بنظام التشغيل "ويندوز 7 هوم بيسك"، وهي صالحة للترقية إلى "ويندوز 8"، وانطلاقاً من كونها مصممة للعمل بنظام "ويندوز "8، فإنها وبعد ترقيتها إلى "ويندوز 8" تمنح المستخدمين قدرة أكبر على التحكم بلوحة اللمس الذكية، خصوصاً عند استخدام وظائف التمرير والتكبير.

البث المباشر