التربية والتعليم العالي تقدم خدمات للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة

غزة _ الرسالة نت

 في إطار التعاون البناء بين وزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات التي تقدم الخدمات لأبنائنا الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، قام مركز المصادر _ الادارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة بتحويل عدد من الطلبة الذين يعانون من مشاكل حركية لمركز الأطراف الصناعية التابع لبلدية غزة وذلك لإجراء التشخيص وتقديم العلاج المناسب ثم تسليم الأجهزة التعويضية اللازمة حسب احتياج  الحالات.

وقد رحب د. حازم الشوا مدير مركز غزة للأطراف الصناعية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وأبدى الاستعداد الدائم لاستقبال الحالات المحولة من قبل مركز المصادر _ التربية الخاصة حيث إن مركز غزة للأطراف الصناعية مرتبط بعدة اتفاقات شراكة وتطوير مع العديد من المنظمات الدولية مثل الصليب الأحمر والإغاثة الإسلامية وغيرها من المنظمات الدولية.

وقد عرضت الحالات على د. نبيل الشوا أخصائي طب وجراحة العظام وأجرى الفحوصات اللازمة للحالات وأبدى سعادته بعلاج هؤلاء الأطفال الذين هم بحاجة ماسة لتقديم العلاج والأجهزة التعويضية.

من جانبه شكر أ. خالد أبو فضة رئيس قسم التربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم العالي كل من د. حازم الشوا ود. نبيل الشوا  والطاقم العامل معهم على مجهوداتهم المميزة في تقديم الخدمات الطبية لأبنائنا الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وللتعاون الكبير من قبل مركز الأطراف الصناعية مع وزارة التربية والتعليم العالي متمنياً أن يستمر التعاون ويتطور في هذا الجانب.

 

 

 

البث المباشر