دعوة لاعمار غزة بالمنتجات المحلية

غزة- الرسالة نت

دعت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة الوفد القطري المشرف على مشاريع إعادة اعمار قطاع غزة إلى أعطاء الأولوية للأيدي والخبرات والمنتجات الفلسطينية المحلية في عملية الاعمار من اجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام ومواجهة الأوضاع الاقتصادية السائدة والبطالة والحصار.

جاء ذلك من خلال لقاء جمع وفد من الجمعية ضم علي الحايك رئيس الجمعية وطارق السقا أمين السر وم. رضوان مرتجى وم. نبيل الشرفا وسعدي سلامة أعضاء مجلس الإدارة والوفد القطري في مقر السفارة القطرية بغزة .

وناقش الوفدان المشاريع المطروحة لإعادة اعمار غزة واليات إدخال المواد الخام وسبل التعاون المشترك ودور الجمعية في تدعيم الجهود القطرية لمواجهة أي عراقيل قد تظهر .

وشدد الحايك  على ضرورة أن تكون الأولوية في تنفيذ المشاريع للمقاول الفلسطيني المحلي وللصناعات الوطنية والأيدي الفنية والعاملة في قطاع غزة .

من جانبه شكر م. نبيل الشرفا مسئول العلاقات الدولية في الجمعية دولة وشعب وأمير قطر على جهودهم الدءوبة لدعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم جراء الحصار الإسرائيلي .

وأكد م. رضوان مرتجى مسئول العلاقات العامة بالجمعية ان الجمعية تضع كل إمكاناتها وقدراتها للمشاريع والمساهمة في إنجاح هذه المشاريع الراسية لإعادة اعمار غزة ومساعدة أبناء قطاع غزة.

البث المباشر