"علاقات حماس" تزور بلدية غزة والدفاع المدني

 

 غرب غزة _ الرسالة نت

زار وفد من العلاقات العامة بحركة "حماس" في منطقة غرب غزة بلدية غزة، واستقبل رئيس البلدية م.رفيق مكي الوفد الزائر، وجاءت الزيارة بهدف التعرف على مشكلات وهموم المواطنين في المدينة وحلها.

 

وتقدم الوفد الزائر بالشكر والتقدير لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على جهودهم في رصف وتعبيد  الطرق وجمع وترحيل النفايات.

 

وقال مكي:" إن البلدية تسعى جاهدة من أجل حل جميع الإشكاليات التي يعاني منها سكان المدينة والمتمثلة في رصف وتعبيد الطرق وغيرها"، مؤكداً على أن البلدية مستمرة في العمل رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء القطاع.

 

وثمن الوفد الجهود التي تقوم بها البلدية ممثلةً برئيسها وبأعضاء المجلس البلدي.

 

وفي سياق متصل، زار وفد من غرب غزة مقر الدفاع المدني بمنطقة النصر، وكان في استقبال الوفد الزائر مدير الجهاز العقيد يوسف الزهار ولفيف من الضباط والمدراء.

 

ورحب العقيد الزهار بوفد العلاقات العامة،  مؤكدا على أن الدفاع المدني حمل على عاتقه تكليفا ثقيلا من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، مثنيا في ذات الوقتعلى جهود طواقم الجهاز الذين لم يدخروا جهداً من أجل إنقاذ أرواح أبناء شعبهم وحفظ مقدراتهم.

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين جهاز الدفاع المدني والعلاقات العامة بمنطقة غرب غزة، بما يحقق خدمات أفضل للمواطنين الفلسطينيين ويحفظ أرواحهم ومقدراتهم، وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر درعاً ً لجهاز الدفاع المدني تكريماً له على جهوده المتواصلة في خدمة المواطنين.

 

 

 

 

البث المباشر