وتدعو قادة العرب لزيارة القطاع

حكومة غزة ترحب بزيارة الشيخة موزة

يوسف رزقة المستشار السياسي لرئيس الوزراء الفلسطيني
يوسف رزقة المستشار السياسي لرئيس الوزراء الفلسطيني

الرسالة نت- نادر الصفدي

دعا يوسف رزقة المستشار السياسي لرئيس الوزراء الفلسطيني، قادة الدول العربية والأجنبية بتنظيم زيارات تضامنية لقطاع غزة المحاصر.

وقال رزقة في تصريح لـ"الرسالة نت" الأحد :" إن الحكومة وجهت دعوات عدة لقادة عرب وأجانب لزيارة القطاع، للاطلاع على الأوضاع التي يعيشها سكانه بفعل الحصار الإسرائيلي الظالم المفروض عليه منذ عدة سنوات ".

وأضاف، أن حكومته ترحب وتثني على كل زيارة يقوم بها مسؤول عربي أو غربي للتضامن مع الفلسطينيين في قطاع غزة، مشيراً إلى أنه لا يملك معلومات دقيقة جداً عن نية الشيخة موزة زوجة أمير قطر حمد بن خليفة أل ثاني زيارة غزة خلال الأيام القادمة.

وقال رزقة :"غزة استقبلت وفود تضامنية كثيرة منها السيد عمرو موسى، وإحسان أوغلو والرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، ولفيف كبير من الشخصيات البارزة"، موضحاً أن زيارة السيدة موزة لغزة مرحب بها وتأتي في سياق التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وكانت مصادر فلسطينية كشفت أمس، عن نية الشيخة موزة زوجة أمير قطر حمد بن خليفة أل ثاني زيارة قطاع غزة خلال الأيام القادمة .

وقالت المصادر :" إن زيارة الشيخة موزة إلى غزة تأتي لمتابعة المشاريع التي ستشرف عليها دولة قطر لإعادة اعمار غزة، وان تحديد موعد الزيارة النهائي مرتبط بالإجراءات الفنية المتعلقة بترتيبات الزيارة".

البث المباشر