طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

حماس للأسرى: نجتهد لإبرام وفاء الأحرار 2

الأسرى المحررين بغزة (الأرشيف)
الأسرى المحررين بغزة (الأرشيف)

الرسالة نت- نادر الصفدي

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على مواصلة طريقها النضالي والجهادي لتحرير كافة الأسرى في سجون الاحتلال (الإسرائيلي) .

وقال القيادي في الحركة يحيى موسى في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" الأربعاء، إن حركته أوفت العهد سابقاً وأفرجت عن الأسرى وستعمل بكل جهد للإفراج عن الباقين.

وأضاف موسى :" الحركة الآن على عهد أمام الله والجميع، باستخدام كل الطرق المتوفرة لها لإبرام صفقة "وفاء الأحرار 2" مع الاحتلال للإفراج عن باقي الأسرى الفلسطينيين، موضحاً أن حركته تقدر نضالات وتضحيات الأسرى في السجون وتثمن دورهم عالياً في حماية المشروع الفلسطيني.

وأكد القيادي في حركة "حماس" أن الأسرى داخل السجون دين في رقبة المقاومة، وعليها وبكل الطرق الدفاع عنهم وإخراجهم من زنازين التعذيب والقهر (الإسرائيلي).

وتابع موسى :" حماس أوفت بالصفقة الأولى وستبرم الثانية وتخرج الأسرى"، مضيفاً أن حركته حاولت عشرات المرات ونجحت باختطاف الجندي جلعاد شاليط وستحاول عشرات المرات الأخرى لاختطاف جنودا آخرين.

يذكر أنه في مثل هذا اليوم تم إبرام صفقة وفاء الأحرار بين حركة حماس والاحتلال (الإسرائيلي) تحت رعاية جهاز المخابرات المصرية، تم الإفراج عن 1050 أسير فلسطيني مقابل إطلاق سراج الجندي جلعاد شاليط المختطف منذ العام 2006.

البث المباشر