فيروس "الفيفا" يفتك بهجوم الريال ويقتل دفاعاته!

المهاجم الفرنسي كريم بنزيما
المهاجم الفرنسي كريم بنزيما

الرسالة نت - وكالات

تلقى نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني صدمة جديدة بعد إصابة مهاجميه الفرنسي كريم بنزيما والأرجنتيني غونزالو هيغواين مع فرنسا والأرجنتين على التوالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

وتفاقمت أزمة الإصابات في النادي الإسباني بشكل أكبر الثلاثاء عندما تعرض لاعبا الفريق ألفارو أربيلوا وبنزيما للإصابة خلال مباراة المنتخبين الإسباني والفرنسي في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

كما انضم إلى القائمة أيضا المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين بعد خروجه مصاباً من المباراة التي فاز بها التانغو على تشيلي بهدفين مقابل هدف.

وأصيب مدافع إسبانيا أربيلوا بتهتك عضلي في فخذه الأيمن خلال مباراة الثلاثاء وسيبتعد عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع.

أما مهاجم فرنسا بنزيما فقد أصيب بالتواء شديد في ركبته اليسرى وأصبح غيابه عن مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني التي يستضيف فيها فريق سيلتا فيغو السبت المقبل شبه مؤكد.

وكان الظهيران الأيسران لريال مدريد، مارسيلو وفابيو كوينتراو، تعرضا للإصابة أثناء لعبهما مع منتخبي البرازيل والبرتغال على الترتيب في منافسات دولية أخرى بوقت سابق بهذا الأسبوع.

ويبتعد مارسيلو عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر بعد كسر إحدى عظام مشط قدمه اليمنى, أما كوينتراو فيبتعد عن الملاعب لقرابة الأسبوعين بعد إصابته بتهتك عضلي.

كما يضاف إلى القائمة الغياب المتوقع للاعب وسط منتخب ألمانيا سامي خضيرة بعد تعرضه هو الآخر لإصابة وغيابه عن مباراة المانشافت الأخيرة التي تعادل بها مع السويد بأربعة أهداف لكل منهما.

البث المباشر