قائد الطوفان قائد الطوفان

شهيدان واصابات في قصف وتوغل شمال غزة

اصابات في قصف اسرائيلي على شمال غزة - خاص
اصابات في قصف اسرائيلي على شمال غزة - خاص

غزة-الرسالة نت

استشهد صباح اليوم مواطنين وأصيب عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين في بلدة بيت حانون وموقع "الجدار" شمال قطاع غزة وذلك تزامنا مع توغل عددا من الاليات بشكل محدود بالقرب من محيط مدرسة الزراعة بالبلدة  .

وقال مراسلنا أن الشهيدين هما عبد الرحمن أبو جلالة (28 عاما)  من كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس والشهيد ياسر الترابين يتبع لالوية الناصر صلاح الدين ، مبينا أن الشهيد أبو جلالة استشهد متأثرا بجراحة بعد إصابته بجراح خطيرة في قصف طائرات الاحتلال لمجموعة من المقاومين بالقرب من موقع "الجدار" التابع لكتائب القسام شمال غزة، فيما استشهد الترابين في قصف بيت حانون.

وكانت طائرات الاحتلال "الزنانة" قد قصفت بصاروخ على الأقل مجموعة من المقاومين بالقرب من موقع "الجدار" التابع لكتائب القسام، أدى لإصابة 4 منهم بجراح خطيرة، فيما هرعت طواقم الاسعاف والدفاع المدني إلى المنطقة.

الى ذلك ذكر مراسلنا أن 7 آليات عسكرية توغلت بشكل محدود من محيط المدرسة تجاه أراضي المواطنين الفلسطينيين الحدودية.

وأشار مراسلنا إلى أن عملية التوغل صاحبها إطلاق نار كثيف جدا من الآليات الإسرائيلية ومن طائرات الآباتشي صوب منازل المواطنين وأراضيهم الزراعية في المنطقة.

ولفت إلى أن إطلاق النار المكثف منع المزارعين من التوجه إلى آراضيهم، فيما أجبر طلبة عدد من مدارس البلدة للعودة إلى منازلهم.

يتبع..

البث المباشر