وفاة شاب بحادث دراجة نارية غرب غزة

الرسالة نت – رائد أبو جراد

أودى حادث دراجة نارية مساء السبت بحياة شاب وإصابة مواطن بجراح طفيفة إثر ارتطام الدراجة بأرضية شارع البحر الساحلي بمنطقة الشيخ عجلين غرب غزة.

وأفاد مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور الرائد حقوقي فهد حرب بوفاة الشاب اسماعيل شملخ (27 عاماً) وإصابة مواطن كان يعبر الشارع بجراح وصفت بالطفيفة.

وذكر حرب أن السائق كان متجهاً بدراجته النارية من الجنوب للشمال على امتداد شارع البحر "الساحل" غرب غزة.

وقال الرائد حرب "فقد السائق السيطرة على قيادة دراجته النارية وصدم شاب عابر للطريق"، مرجعاً سبب الحادث للسرعة الزائدة والجنونية وفقدان السائق السيطرة على دراجته.

وتشهد شوارع مدينة غزة انتشاراً كبيراً للدراجات النارية التي أسهمت بشكل كبير في زيادة حوادث السير ووفاة عدد لا بأس به من الشباب الذين يركبونها.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب حوادث السير بمختلف محافظات قطاع غزة الأمر الذي أودى بحياة عشرات المواطنين جلهم من الأطفال.

جدير بالذكر أن إحصائيات قسم تحقيقات الحوادث بشرطة المرور أفادت بتسبب حوادث السير بوفاة أكثر من 70 مواطناً منذ مطلع عام 2012 الجاري .

يشار أن آخر إحصائية صدرت عن مكتب تحقيقات شرطة المرور نوهت إلى تسبب حوادث الدراجات النارية الواقعة في قطاع غزة منذ نهاية عام 2007 وحتى اللحظة عن وفاة 200 فلسطينياً جلهم من فئة الشباب.

البث المباشر