"العميد" يسحق الشجاعية في افتتاح دوري البراعم

جانب من المباراة الافتتاحية للبطولة
جانب من المباراة الافتتاحية للبطولة

غزة - الرسالة نت

فاز فريق غزة الرياضي على اتحاد الشجاعية بستة أهداف مقابل هدف, ضمن افتتاح منافسات دوري بنك فلسطين للبراعم مواليد 1998 مساء الخميس على ملعب اليرموك بمدينة غزة بإشراف اتحاد كرة القدم ودعم بنك فلسطين.

وأحرز سداسية الرياضي طلال أبو مزيد ثلاثة أهداف (هاتريك)، وأحمد أبو عبيد، وبكر عروق، وخالد إمام، فيما سجل بلال الجعبري هدف الشرف الوحيد للشجاعية.

وحضر حفل الافتتاح وزير الشباب والرياضة محمد المدهون، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ومساعد مدير عام بنك فلسطين وائل الصوراني.

وتحدث أبو سليم عن أهمية دعم المؤسسات الوطنية للبطولات الرياضية، موجها التحية لبنك فلسطين على دوره الرائد في هذا الاتجاه، ومؤكدا أن الهدف من البطولة تطوير مستوى اللاعبين الناشئين، وتشكيل المنتخبات للفئات العمرية.

أما الصوراني فأوضح أن بنك فلسطين تبنى البطولة في الضفة الغربية وقطاع غزة، من أجل اكتشاف المواهب الرياضية، ومساعدة اتحاد كرة القدم على تشكيل منتخبات وطنية، وتكوين منتخب فلسطيني متكامل وقادر على المنافسة في جميع البطولات.

ويشارك في البطولة 30 فريقا من مختلف أندية محافظات قطاع غزة تم تقسيمهم على 6 مجموعات، وتقام المباريات على 10 ملاعب معشبة مختلفة.

البث المباشر